المراجل والهيبة ” جديد الفنان شادي معتوق..

بحضور مُلفت، جمع العديد من أهل الفن والصحافة والأصدقاء، أطلق الفنان المميّز شادي معتوق أغنيته الجديدة ” المراجل والهيبة ” من كلمات شاعر الإحساس عبّود حميّد، توزيع وتسجيل عامر منصور ، تصوير أسعد خوري، إنتاج شركة Raw Production في مطعم ” ألحان ” – طبرجا لصاحبه رجل الأعمال الشيخ أرز دالي بلطه.
إفتتحت الحفلة صاحبة شركة Raw Production ( الشركة المُنظّمة) الدكتور راوية مكارم بكلمة ترحيبية ، رحبّت بها بجميع الحضور لا سيما الصحافة والفنانين وكلّ المحبّين الذين يشاركون في إطلاق هذه الأغنية الجميلة ، واعدةً بحفلات أخرى لفنانين جدد مُنضّمين لشركتها ، داعيةً الموجودين لتمضية سهرة رائعة، شاكرةً جميع مَن لبّى هذه الدعوة ، متمنيّة سهرة رائعة.
قدّم الحفل شاعر الإحساس عبّود حميّد بطريقته الجميلة المعتادة، وأحيا السهرة الفنان إيلي ياغي بصوته الرائع وحضوره اللافت ناثرًا عطرًا من باقات أغنياته التي ألهبت الصالة حماسة وتفاعلًا .
من بعدها أطلّ فنان المراجل والهيبة شادي معتوق بصوته الجميل وطلّته البهيّة مقدّمًا أغنيته الجديدة على وقع الطبل والتصفيق ورقص الساهرين الذين أثنوا على أغنيته الجديدة بكثير من كلمات الإعجاب والتقدير.
وتحلّقوا من حوله ، قاطعين معه قالب الحلوى الذي اُعدّ للمناسبة ، متمنيّن له النجاح الدائم والتألق المستمر.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.