كريم الخطيب يقاضي سارة عصام مطشر الركابي منظمة حفل محمد رمضان في العراق… ويتهمها بالاحتيال والنصب والتّهرب!

بعد أن تم إبرام إتفاقية عمل بتاريخ 24/9/2021  بين السيد كريم الخطيب كطرف أول والآنسة سارة عصام مطشر (الركابي) كطرف ثاني في الإمارات العربية المتحدة (إمارة دبي) وذلك بهدف إقامة كافة التسهيلات والترتيبات اللازمة للفوز بتوقيع عقد مع الفنان محمد رمضان لإحياء حفل فني غنائي عالمي ينظمه الطرف الثاني في العراق بتاريخ 10/12/2021، وبعد أن قام السيد كريم الخطيب بتقديم كافة الاستشارات والتسهيلات والتعاون المستمر للسيدة مطشر من بداية توقيع العقد معها لحين وصول النجم  محمد رمضان مدينة بغداد بتاريخ 8/12/2021 لاقامة الحفل المذكور.

وبعد أن قام السيد كريم الخطيب وفريقه التقني بزيارة بغداد عدة مرات، والذي عمل على المشروع لأكثر من شهر، وذلك للإشراف على التحضيرات وتقديم جميع الإستشارات كالتعاقد مع شركات إعلان من العراق وفريق تقني وفني وإعلامي وإعلاني من لبنان والعراق ودبي وحجوزات سفر وفنادق وبعدما وقعت العقود اللازمة لذلك.

تفاجأ السيد كريم الخطيب بتهرب وتنصل السيدة سارة للعقود التي أبرمتها وإستبعاد الفريق التقني مخلة بجميع العقود المبرمة مع كافة الفرقاء وبالتهرب من دفع بدل الأتعاب المستحقة والمتفق عليها.

لذا يسر المكتب الإعلامي للسيد كريم الخطيب التوضيح التالي:

يتقدم السيد كريم الخطيب من كل فرد من الفريق اللبناني والعراقي والإماراتي المحترف بالإعتذار وبالشكر لكل ما بذلوه من جهد، معلناً أنه غير مسؤول عن تنظيم حفل النجم محمد رمضان وكل ما يمتّ بصلة للسيدة سارة مطشر(الركابي) والتي تتكنى خلف شركة “زين العراق إفنت” الناشئة حديثا، محتفظين بجميع حقوقنا ومقاضاتها وتحصيل حقوقي وحقوق الفريق المهني والتقني واللجوء الى القضاء المختص.

وحرصاً منا لإنجاح حفل النجم محمد رمضان جئنا بهذا البيان والتوضيح بعد نهاية النجم محمد رمضان حفله الذي أبرم بمعيتنا ورعايتنا.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.