أحمد ياسر ينضم لفريق عمل فيلم«العيل» للنجم أحمد حلمى

كتب: محمد الحاوى
يشارك الفنان أحمد ياسر في بطولة فيلم “العيل” مع الفنان أحمد حلمي والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، ويعود به الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 أعوام منذ آخر أعماله فيلم خيال مآتة عام 2019.
ويجسد ياسر خلال أحداث الفيلم، شخصية طباخ ناجح ومشهور يقابله أحمد حلمي في حفل يجمع زملاء الدراسة.
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.
فيلم العيل بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد خضير.
ويشارك الفنان الشاب أحمد ياسر فى حكاية “وش تالت” من 15 حلقة، وهى أولى حكايات مسلسل “وشوش” الذي يعتمد على 3 حكايات منفصلة كل واحدة من 15 حلقة، وانتهت  أسرة المسلسل من التصوير بشكل نهائي بعد  شهرين تصوير و دخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه. 
ويشارك في بطولة حكاية وش تالت من مسلسل وشوش  كلا من حنان مطاوع و  محمود عبد المغنى وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج، وإخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي إبراهيم

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.