أكبر مشاريع ال NFT، تعرّف على The Ant Land –” TAL ” .

أكبر مشاريع  ال NFT، تعرّف على The Ant Land –” TAL ” .

منذ ازدهار الرموز غير القابلة للاستبدال أو ما يعرف بالـ NFTs والفرص الملحوظة التي ولدت من Blockchain ، حيث ان “نت فارينت” تتمتع بخبرة تزيد عن 13 عاماً في مجال تطوير برامج التكنولوجيا المالية و B2B ، وقبل أن بدأت شهرة الـ NFTs، كانت الشركة تنظر إلى أهميّة الفرص التي توفّرها الرموز للأعمال التجارية، وبالتالي اتخذت القرار في أواخر عام 2021 بدء مداولاتها اللامركزية المكثّفة للتوّصل إلى مشروعThe Ant Land  .

مَن وراء مشروع The Ant Land؟

 مؤسسي The Ant Land هم: ربيع أبي عاد، إيلي بو طايع، رغيد عبد الخالق وأيمن أبي عبد الله، الذين جمعوا فريقاً كاملاً من الفنانين الشباب ذوي أساليب فنيّة غير تقليدية ، مبرمجين ذوي خبرة في اللامركزية وفريق تسويق كامل الاحترافيّة والدقّة.

لمحة عامة عن مشروع The Ant Land.

مفهوم النمل

المجموعة الحالية: Antvasion ، تتكون من 10101 NFTs فريدة من نوعها يسيرون في طريقهم إلى الايثيريوم بلوكتشين. و يأتي مفهوم هذا المشروع من المجتمع الأكثر تعاونًا وتنظيمًا وعدلاً: مجتمع النمل!

ينعكس هذا بشكل كبير على الأهداف الأساسية في The Ant Land حيث ترتكز على المساواة والوحدة والشمولية.

الفن وقصة  TAL

الفن في TAL يرتكز على الدقّة والإبداع في كل عنصر من عناصر الرموز.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تجاهل التجسيد في القصة التي تصنّف المجتمع إلى مستعمرات.

تعكس كل مستعمرة سمات شخصية مختلفة:

– أولاً: Alpha، يتميزون بالقوى والشراسة بقيادة الملكة Emerson.

– ثانيًا: Lucent،يتميزون بالحب والحنان بقيادة الملكة .Aphrodite

– ثالثا: Aurora، و هي المزيج بين Alpha  و Lucent بقيادة الملكة Epitome.

يتم تحديد هذه المستعمرات من خلال العلامة الموجودة على رأس كل من الNFTs ، لذلك يجب على أي شخص ان ينتظر لكشف الNFT بعد الminting  لمعرفة الشخصية التي ينتمي إليها.

خارطة الطريق والرؤية طويلة المدى.

لا تحتوي جميع مشاريع الـNFTs على الخدمات المناسبة، إلا ان The Ant Land تحتوي خدمات على المدى القصير والبعيد. إلا أن الندرة(Rarity)  تستمر في كل رمز من رموز The Ant Land وفقًا لجميع العناصر الفريدة والمستعمرات المختلفة والسمات النادرة ؛ أي أن الشخص الحائز على إحدى الملكات الثلاث يحصل على ستة NFTs  ممكن استبدالها لاحقًا في المجموعة الثانية مقابل صفر تكلفة.

مع ذلك، فإن الميزة الأبرز في TAL هي “خطة المساهمين” المتميزة. ويعتمد مفهومها على مبدأ أن المستثمر ليس مجرد مستثمرًا، بل شريك في الاستثمارات المستقبلية. بمجرد الكشف عن الـ NFTs ، سيتم تصنيف جميع الرموز وفقًا لندرة عناصرها حيث انه يشير نطاق الندرة  إلى النسبة المئوية التي يمتلكونها المستثمرين من The Ant Land.

للإستحصال على الأسهم يجب على كل مستثمر في TAL امتلاك عامل ومفكر (NFTs الأقل ندرة). سيتم إضافة جميع الأسهم المملوكة ، مما يعطي أخيرًا مبلغًا متيناً. هذا لا يشجع التجارة فحسب، بل ينتحل أيضًا سمات وحدة النملة كونه لا يمكن لقفير النمل البقاء دون بعضه البعض. بالإضافة، سيتم التبرع بجزء من عائدات The Ant Land إلى جمعيات خيريّة مختلفة، فذلك أمر بالغ الأهمية في ظل الظروف القاسية التي يمر بها لبنان .

إلى جانب ما تم ذكره، هناك خطط مستقبلية للعالم الافتراضي “Metaverse” لتأمين مقر TAL في .Decentraland  والجدير بالذكر أن  The Ant Land بدأت بالتخطيط للمجموعة الثانية مع العلامات التجارية الراقية، مما يؤكد استمرارية هذا المشروع الرائد.

تطوّرات

تم إطلاق The Ant Land في 29 يناير على انستغرام و تويتر إضافةً على Discord حيث قاموا بمنح امتيازات للمنضمّين مبكراً ومنح فرص Whitelists على التوالي. مع نمو مجموعتهم، تمكّنت TAL من تزويد جمهورها بكمية كبيرة من الهدايا من أنواع مختلفة تقديراً لأمانتهم ومشاركاتهم المستمرّة.

لم يرغبوا في تركيز محتواهم على مشروعهم فقط، فقاموا بتوسيع نطاق المحتوى من خلال التدوين على موقع Medium وموقع الويب الخاص بهم حيث يناقشون آخر أخبار الـ NFT ومفاهيم البلوكتشين. استمر هذا التواصل حيث تم عرضهم على BECKS| Nifty world  بودكاست حيث حصلوا على العديد من التعليقات البنّاءة لمهامهم ونمو مجتمعهم التدريجي.

الشراكات

زينة مكي

مباشرةً الى زينة مكي، أعلن المشروع الارتباط والتعاون مع أول فنانة عربية تنضم إلى عالم الـNFT وفقًا لمواهبها المميزة وجمهورها اليافع. فالفنانة كانت تجري ابحاثها عن ال Web 3.0  و البلوكتشين. بما أن The Ant Land تمثّل خطواتها الأولى في هذا المجال، قامت ببناء مستعمرة ال– colony Z التي تتكوّن من 250 NFT من أصل 10101. ستشارك المستعمرة سمات زينة حيث يسيرالمستعمرين معها حصريًا نحو جميع مخطّطات البلوكتشين القادمة.

مجلة ACT

تعاونت The Ant Land مع See the ACT Creative Studios كونهم يقدمون التنفيذ الفني المناسب لفن TAL. بعد ذلك ، توّجهوا مباشرةً إلى مدن نيويورك، باريس و برلين حيث قاموا بنشر الملصقات في جميع أنحاء هذه المدن الصّاخبة. و يُعدّ هذا التعاون استعداداً للمجموعة القادمة من NFTs TAL.

ملخّص

يُعد بناء مشروع NFT ناجح أمراً رائعاً، إلا أنّ تحدي الظروف القاسية على مستويات متعدّدة أثناء إنشاء منتج بهذه الجودة يرتقي الى مستوى مختلف من النجاح. فمشروع The Ant Land دعم الشباب العربي على البقاء في موطنهم حيث دعم مواهبهم اليافعة.

 سيجري اطلاق المشروع في الأول من نيسان مع “201” NFTs من بينها 20 من Z-colony و ملكة حصريَة. مع ذلك، سيكون الـMinting  مفتوحًا للجميع حيث يحقّ لأي فرد الحصول على عدد ال NFTs المراد من ال201.  قم بزيارة موقعهم الالكتروني لمعرفة المزيد: https://theantland.com/#/

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.