“Beirut Food” تطلق مشروع “Cravy Chunk” أول مشروع NFT من نوعه لمكافحة الجوع

: أطلق “Beirut Food” المشهور في عالم الطعام عبر حسابه على إنستغرام، بشكل رسميّ مشروع NFT الجديد تحت عنوان “Cravy Chunk” بالتعاون مع الفنانة الموهوبة تاتيانا خليل، والمعروفة باسم “Tativerse” إلى جانب شريكين محليّين آخرين هما كريستيان ماردو المعروف باسم “Mardoverse” و “Ramboverse”.

NFT تعني الرمز غير قابل للاستبدال. بعبارات بسيطة، إنه عنصر رقمي فريد من نوعه ولا يمكن استبداله ويمكن شراؤه أو بيعه. لم تستغرق هذه المجموعة اللبنانية وقتًا طويلاً للانطلاق في هذا الاتجاه العالمي، وتطوير مشروع NFT “Cravy Chunk”  الذي يسمح لك بأن تصبح المالك الرسمي لتلك القطعة (أو القطع) الفنية الخاصة؛ حيث يمكنك المراهنة على قيمتها المتزايدة، أو التمتّع بملكيتها، أو بيعها للمستخدمين المهتمين الآخرين.

إنّ الهدف الرئيسيّ وراء هذا المشروع هو مكافحة الجوع في لبنان ومن هنا نأمل أن تتوسّع الى جميع أنحاء العالم من خلال التعاون الدولي.

سيتم التبرّع بجزء من عائدات مبيعات الـNFT إلى العديد من المنظمات المحليّة والدوليّة التي تعمل بنشاط لضمان حصول العائلات على احتياجاتهم الأساسية. علاوة على ذلك، يهدف المشروع إلى تعزيز الفنّ الرقمي من خلال توفير مساحة رقمية يمكن للفنانين المهتمّين الاستفادة منها من خلال نشر أعمالهم عبر الـ blockchain.

سيشمل هذا المشروع التعاون مع سلسلة مطاعم مختلفة وفنانين موهوبين والمعجبين ومتابعي الـ NFT. يمهّد مشروع NFT “Cravy Chunk” الطريق لدمج لبنان في العالم الرقمي المتطوّر، تمامًا مع نشر فنّ وشغف الطعام.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.