مذكرة تفاهم بين جامعة البلمند وجمعية مرعي الخيرية

وقعت جامعة البلمند ممثلة برئيسها الدكتور الياس وراق وجمعية مرعي الخيرية ممثلة برئيسها الأستاذ خليل مرعي مذكرة تفاهم في حرم الجامعة في الكورة. حضر حفل التوقيع الدكتور يوسف باسيم المدير التنفيذي للعمليات، الدكتور باخوس وهبة رئيس بلدية قلحات وعن الجمعية رجل الأعمال الأستاذ مرعي مرعي والسيدة ميريام مرعي أمينة السر، والأستاذ جيمي سابا من كلية الآداب والعلوم في الجامعة والمسؤول الإعلامي للجمعية.

بداية، رحّب رئيس الجامعة الدكتور الياس وراق بوفد جمعية مرعي الخيرية التي تعنى بتقديم مساعدات وخدمات إنمائيّة في المنطقة وفي لبنان بشكل عام، واثنى على الجهود الانمائية التي تنفذها الجمعية وعلى هذا التعاون بين الجامعة والجمعية.

بدوره، أكد رجلا الأعمال مرعي مرعي على سمعة جامعة البلمند في لبنان والعالم وعلى مختلف المشاريع التنموية التي قامت بها مما شجعه على هذا التعاون مؤكدا أن جميع المشاريع التي انجزتها الجمعية هي لصالح منطقة الشمال ولبنان، لانها جمعیة لبنانیة ذات منفعة عامة.

وتهدف المذكرة إلى تقديم جمعية مرعي الخيرية مساعدات وخدمات إنمائيّة في الجامعة والمنطقة من خلال قيامها بتنفيذ مشاريع انمائية يُتفق عليها بين المؤسّستين على نفقتها ضمن شروط تقنيّة محدّدة مثل انارة الطريق المؤدية من الاوتسراد إلى الجامعة، داخل حرم الجامعة والجوار على الطاقة الشمسية، مع إمكانية تأمين سيارات لنقل الطلاب داخل الحرم تعمل على الطاقة الشمسية. بدورها تقوم جامعة البلمند بوضع كافة الخبرات التقنيّة والعلميّة والطاقات البشريّة الممكنة التي يملكها بتصرّف المشاريع المنوي إنجازها للتعاون من أجل إنجاحها.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.