نادي روتاري زحلة كابيتول يحيي اليوم العالمي للغة العربية في القصر البلدي في زحلة.

نادي روتاري زحلة كابيتول يحيي اليوم العالمي للغة العربية في القصر البلدي في زحلة.

نادي روتاري زحلة كابيتول يحيي اليوم العالمي للغة العربية في القصر البلدي في زحلة.
بمشاركة ١٠٠ طالب وطالبة من ثانويات زحلة الخاصة والرسمية : الكلية الشرقية ، معهد يسوع الملك ، ثانوية القلبين الاقدسين زحلة الراسية ، ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات زحلة ، ثانوية مار الياس لراهبات العائلة المقدسة المارونيات ، المدرسة الوطنية الأميركية ، الثانوية الانجيلية ، ثانوية زحلة الرسمية ، ثانوية حوش الامراء ، وتحت رعاية بلدية زحلة معلقة وتعنايل نظم نادي روتاري زحلة كابيتول وبمناسبة اليوم العالمي للغة العربية مسابقة تحت عنوان ” إملاء من زحلة” ومسابقة في التعبير الكتابي وذلك في مركز بلدية زحلة معلقة وتعنايل بحضور رئيس البلدية المهندس اسعد زغيب، الام اميل جوزف الحاج شاهين ، ممثلين عن المدارس وحشد من الاهل اضافة لأعضاء نادي روتاري زحلة كابيتول.
بداية تحدث رئيس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم عن اهمية هذا الاحتفال سواء لجهة رمزية المكان والمناسبة فاللغة العربية هي لغتنا الام التي يجب ان نحافظ عليها ونعلمها لاولادنا بشكلها الصحيح . هذا وشكر بلدية زحلة معلقة وتعنايل على رعايتها المعنوية للنشاط كما وشكر إدارة المدارس على التعاون والدعم وتشجيع طلابهم على المشاركة. كما وتوجه بالشكر من نائب رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل الاستاذ انطوان الاشقر على دعمه وتحضيره للاملاء.
بدوره تحدث رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب مرحبا بالطلاب داعيا إياهم الى اعتبار البلدية بيتهم الثاني، والا يترددوا في زيارتها وطلب اي شيء، شاكرا نادي روتاري زحلة كابيتول على تحضيره هذا النشاط القيم ثقافيا والذي تم التحضير له وفق الأصول داعيا الجميع الى تنظيم انشطة مشابهة متمنيا للجميع الربح واعيادا مجيدة لهم ولعائلاتهم.
هذا وسوف تنهي الهيئة المنظمة التصحيح وتعلن النتائج الاسبوع المقبل، حيث ستبلغ قيمة المنح الدراسية للفائزين حوالي ٣٠٠٠٠٠٠٠ ل ل.
هذا ويشكر النادي الزملاء أعضاء النادي : طوني ابونعوم ، بديع الحاج شاهين ، نانسي زلاقط ، جودا درويش مزرعاني ، ايلي الحاج ، خليل يونس ، ناصيف مسعد وعقيلته غلوريا ، مهندس الصوت نادر مسعد ، الكلية الشرقية بشخص رئيسها الأب الدكتور شربل قوبا لدعمهم هذا النشاط.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.