تتعاون Vultr وDomino Data Lab لتقليل وقت الذكاء الاصطناعي وسط الطلب المتزايد على وحدة معالجة الرسومات

يتيح الحل المشترك الجديد الوصول السهل إلى تسريع عبء عمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتدريب على الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستدلال على مجموعات Kubernetes المعجلة بوحدة معالجة الرسومات.

ويست بالم بيتش، فلوريدا–(BUSINESS WIRE/“ايتوس واير”)– اليوم Vultr، أكبر شركة حوسبة سحابية خاصة في العالم، وDomino Data Lab، مزود منصة Enterprise MLOps الرائدة والموثوق بها من قبل أكثر من 20% من أفضل الشركات المصنفة في قائمة Fortune 100، أعلنتا عن دمج Domino Nexus مع محرك Kubernetes التابع لشركة Vultr. يساعد هذا الدمج الجديد الشركات على تحقيق ميزة تنافسية في عصر الذكاء الاصطناعي التوليدي من خلال تسريع الابتكار مع موازنة التكلفة والأداء والتوافر مع الانفجار السلس لأحمال عمل الذكاء الاصطناعي المتطورة إلى مجموعات الحوسبة المعجلة بوحدة معالجة الرسومات عبر البيئات السحابية والمحلية.

هذا التصريح الخاص بالإعلان مؤخرًا عن شراكة بين Vultr وDomino Data Lab، هذه الشراكة التي تمنح فرق علوم بيانات المؤسسات وصولًا لا مثيل له إلى البنية التحتية السحابية الحديثة التي تدعمها NVIDIA على Vultr، بما في ذلك وحدات معالجة الرسومات NVIDIA A100 وNVIDIA H100 Tensor Core لتدريب ونشر وإدارة نماذج التعلم العميق الخاصة بهم بسرعة ومرونة وبأسعار معقولة. Vultr وDomino كلتاهما شركات أعضاء في برنامج شبكة شركاء NVIDIA.

ذكر Nick Elprin، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Domino Data Lab أنه “يجب على العملاء الذين يبحثون عن ميزة تنافسية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي التعامل مع الطلب المذهل على وحدات معالجة الرسومات وضغوط التكلفة”. كما “إن اندماجنا مع Vultr يوفر للشركات الحوسبة عند الطلب لمواصلة تطوير الذكاء الاصطناعي المتطور دون تجاوز الميزانية”.

ويرتكز العرض المشترك الجديد على Kubernetes Engine (VKE) في Vultr (VKE) وبنية Domino الهجينة والسحابة الحاسوبية المتعددة، Nexus، لتفكيك صوامع علوم البيانات، وفتح خيارات الحوسبة المرنة، مع أخذ التكلفة والأداء والحجم في الاعتبار. وحيث إنه مبني على الالتزام بالانفتاح والمرونة والمعايير المفتوحة، فإن هذا الدمج يزيد من إضفاء الطابع الديمقراطي على ابتكار الذكاء الاصطناعي للفرق من أي نطاق وميزانية وموقع.

  •  علم البيانات الموحد: تقوم منصة MLOps الموحدة من Domino Nexus بتنسيق الوصول إلى الخدمة الذاتية المحكومة إلى أدوات وبنية تحتية مشتركة لعلوم البيانات في جميع البيئات، بما في ذلك Vultr – التخفيف من قدرة البنية التحتية وتحديات سيادة البيانات في أثناء التدريب النموذجي.
  •  مرنة وقابلة للتشغيل البيني: تعمل منصة Kubernetes الأصلية من Domino بسلاسة على محرك كوبرنيتيس من Vultr المعنمد والمتوافق مع CNCF و MACH، والذي يوفر تنسيق الحاويات الآلي مع دعم المجموعات الزائدة جغرافيًا، بحيث يمكن للمستخدمين العمل بثقة لتوسيع نطاق أعباء عمل علوم البيانات بسهولة مواقع Vultr في جميع أنحاء العالم دون خوف من توقف نشاط البائع أو انقطاعه.
  •  فعالة من حيث التكلفة وشديدة الذكاء: تقدم Vultr مجموعة متنوعة من تكوينات NVIDIA A100 وNVIDIA H100 Tensor Core GPU الكاملة والمجزأة، مما يمكّن الشركات ذات المرونة من تحسين البنية التحتية استنادًا إلى متطلبات عبء عمل الذكاء الاصطناعي بتكلفة أقل بكثير. يتم تقليل تكاليف نقل البيانات مع Vultr خطة تسعير عالمية للنطاق الترددي.

وقد ذكر Andy Thurai، نائب الرئيس والمحلل الرئيسي لشركة Constellation Research أن” الوصول السريع إلى حوسبة فعالة من حيث التكلفة أمر بالغ الأهمية لتغذية الطلب القياسي اليوم لتدريب ونشر نماذج لغوية كبيرة والذكاء الاصطناعي التوليدي”. وأضاف أنه “من خلال توحيد مكونات الأجهزة والبرامج المتطورة في حل واحد، يوفر دمج Domino مع Vultr للشركات التي تسعى إلى الابتكار السريع في مجال الذكاء الاصطناعي طريقة واحدة للتعامل مع أعباء العمل دون تأخير أو زيادة في التكاليف”.

كما قال J.J. Kardwell، الرئيس التنفيذي لشركة Vultr: “تلتزم Vultr بإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الحوسبة السحابية عالية الأداء، بحيث يمكن لعملائنا التركيز على دفع الابتكار دون القلق بشأن التكلفة وسيادة البيانات والأمن”. كما أضاف أنه: “من خلال مختبر بيانات Domino، ابتكرنا حلاً هو الأفضل في فئته من شأنه تمكين ممارسي التعلم الآلي وعلوم البيانات من حل المشكلات الأكثر إلحاحًا في العالم عبر مجموعة واسعة من الصناعات”.

 الإتاحة

تتوفر وظائف مستوى بيانات حل MLOps وCompute (السحابية ووحدة معالجة الرسومات) المشترك اليوم لعملاء Domino Nexus، مما يسمح لهم بإضافة بيئات الحوسبة السحابية الخاصة بVultr إلى عمليات نشر Domino الحالية. ستكون عمليات النشر الكاملة لمنصة Domino على Vultr متاحة بحلول صيف 2023.

وستعرض Vultr وDomino Data Lab هذا الحل المشترك في مؤتمر Rev 4، وهو المؤتمر الوحيد الموجه نحو قادة علوم البيانات والتحليلات، في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو في مدينة نيويورك.

 لمحة عن Constant وVultr

Constant هي الشركة الأم التي أنشأت شركة Vultr؛ ولديها مهمة جعل الحوسبة السحابية عالية الأداء سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة، ويمكن الوصول إليها محليا للشركات والمطورين في جميع أنحاء العالم. خدمت Vultr أكثر من 1.5 مليون عميل في 185 دولة من خلال حلول الحوسبة السحابية العالمية المرنة والقابلة للتطوير ووحدة معالجة الرسومات السحابية والمعادن المكشوفة والتخزين السحابي. أسسها David Aninowsky، وأصبحت Vultr أكبر شركة حوسبة سحابية خاصة في العالم، دون زيادة تمويل الأسهم. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.constant.com و www.vultr.com.

 لمحة عن Domino Data Lab

تعمل Domino Data Lab على تشغيل الشركات التي تعتمد على النماذج من خلال منصة Enterprise MLOps الرائدة والموثوق بها من قبل أكثر من 20% من أفضل الشركات المصنفة في قائمة فورتشن 100 “Fortune 100”. تعمل Domino على تسريع تطوير ونشر أعمال علوم البيانات مع زيادة التعاون والحوكمة. ومع Domino، يمكن للشركات في جميع أنحاء العالم تطوير أدوية أفضل، وزراعة محاصيل أكثر إنتاجية، وبناء سيارات أفضل، وأكثر من ذلك بكثير. تأسست شركة Domino في عام 2013، وتدعمها Coatue Management، وGreat Hill Partners، وHighland Capital، وSequoia Capital، وغيرها من المستثمرين الرواد. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.dominodatalab.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.