الاعتراف بشركة Shippeo في Gartner® Magic Quadrant™ لعام 2023 ضمن منصات رؤية النقل في الوقت الفعلي

باريس–(BUSINESS WIRE)– أعلنت Shippeo، وهي رائد عالمي في رؤية النقل في الوقت الفعلي، اليوم أنها حظيت بالاعتراف في Gartner® Magic Quadrant™ لمنصات رؤية النقل في الوقت الفعلي.

قال Lucien Besse، المؤسس المشارك ومدير العمليات بـ Shieppeo: “يسعدني أن أرى انعكاس العديد من الاعترافات بـ Shippeo على مدار الـ 12 شهرًا الماضية على موقعنا في Magic Quadrant لهذا العام.”

تمتلك Shippeo نسبة “إرادة العميل أن يقوم بترشيح الشركة للآخرين” بلغت 95% على Gartner Peer Insights™، حيث تلقت تقييمًا إجماليًا 4.8/5*. قال Besse: “تُعد هذه مقاييس هامة للغاية بالنسبة إلينا، وتمنحنا الطمأنينة بأننا نقدم أفضل قيمة لعملائنا، ونوفر ما نعد به”، وأضاف قائلاً: “نعتقد أن هذا القدر المرتفع من رضا العملاء تحقق بمساعدة حقيقة أننا المزود الوحيد الذي يوفر اتفاقية مستوى خدمة ثلاثية، والتي تضمن بشكل تعاقدي البداية السريعة للاستفادة من الخدمات  لشركات النقل، ومعدلات التتبع المرتفعة والدقة العالية للوقت المقدر للوصول، بالإضافة إلى التقدم الهائل الذي أحرزناه على مستوى جميع جوانب أعمالنا على مدار الـ 12 شهرًا الماضية”.

لقد حققت الشركة مؤخرًا رقمًا قياسيًا قدره 50 مليون دولار في جمع الاستثمارات، حيث شارك به جميع المستثمرين الحاليين. أوضح Besse قائلاً: “تُعد دورة التمويل هذه هي الأكبر على الإطلاق بالنسبة لبرمجيات رؤية سلسلة توريد في أوروبا”. “سيساعدنا ذلك على تعزيز موقفنا المالي السليم لأعوام كثيرة قادمة، وتسريع توسعنا المستمر في أمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وفي نفس الوقت منح العملاء والشركاء الثقة في إمكانية تعمير شراكاتنا لفترة طويلة مع المسار القوي إلى الربحية الذي مهدنا له  كشركة”.

اشتمل المستثمرون الحاليون المشاركون على Battery Ventures، و Partech، وNGP Capital ، وETF  Partners،  و Bpifrance Digital Venture  و SAP.io. اشتمل المستثمرون الاستراتيجيون البارزون الجدد على LFX Venture Partners بهونج كونج و Yamaha Motor Ventures باليابان، واللذين تساعد استثماراتهما على الارتقاء بالعمليات على مستوى آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى Orlen VC، الكائنة في بولندا، و Shift4good، وهو صندوق رأس مال مُخاطر عالمي مخصص للاستثمار المؤثر في شركات الحركية الذكية والاقتصاد الدائري.

وحيث إن Shift4good خبيرة في الاستدامة، فهي تستثمر بشكل كامل في الشركات التي تتمتع بإمكانية لإحداث تأثير ملحوظ على تغير المناخ. لقد كان قرار Shift4good بالاستثمار أكثر من مجرد إيمان قوي بإمكانيات الشركة التجارية، لقد كان مدفوعًا بإلمستقبل الواعد لحل رؤية الكربون الجديد لدى Shippeo لإحداث تأثير إيجابي على مستوى قطاع النقل والخدمات اللوجستية. تجمع حاسبة الانبعاثات، والمتاحة الآن بصفة عامة لجميع العملاء، بين إمكانيات البيانات المتقدمة لدى  التي تستخدم Shippeo للرؤية مع نمذجة البيانات فائقة الحداثة من Searoutes الخبيرة في الصناعة، وذلك لتقديم إمكانية إعداد تقارير دقيقة بانبعاثات الغازات الدفيئة (مكافئ ثاني أكسيد الكربون) الناتجة عن النقل والتوزيع. توفر الأداة للمستخدمين حسابات معتمدة من GLEC لانبعاثات مكافئ ثاني أكسيد الكربون، دون الحاجة لدمج البيانات التي تقدمها شركات النقل يدويًا.

لقد تم تعزيز التوسع المستمر في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ عن طريقة شراكة عالمية جديدة مع e2open، ما يوفر الميزة الأصلية للرؤية في الوقت الفعلي أثناء النقل الخاصة بـ Shippeo ضمن منصتهم العالمية الشاملة لإدارة سلاسل التوريد.

كما رحبت الشركة مؤخرًا ببعض من العلامات التجارية الأبرز في العالم، بما فيها Amazon، و Barilla US، و Epson، و Geodis، و Jacob Douwe Egberts JDE، و Jaguar Land Rover، و Lassonde، و L’Oréal، وMoët Hennessy LVMH، و SABIC International (ثاني أكبر شركة عامة في الشرق الأوسط) و Siemens Energy.

على مدار العام الماضي، ارتفع عدد موظفي Shippeo ليصل إلى أكثر من 230 موظفًا، بمن فيهم Philippe Vanhove المدير التنفيذي الأول والخبير بالبرمجيات كخدمة الذي أصبح كبير مسؤولي الإيرادات الجديد، والذي يتمتع بـ 25 عامًا من الخبرة في الارتقاء بمؤسسات البرمجيات كخدمة الدولية وسريعة النمو، حيث أدار عمليات مبيعات متعددة الجنسيات، والتسويق، وجذب العملاء المحتملين، والموارد البشرية والشؤون المالية.

في أبريل، أطلقت الشركة دورة إصدار نصف سنوية جديدة للمنصات، بحيث تقدم أحدث إصدار لمنصتها والخاص بالربيع. تعمل الميزات الجديدة والمحسنة على مستوى جميع وسائل النقل التي تم تقديمها للمستخدمين على تحسين تجربة المنصة وتعزيز جودة بيانات الرؤية. تتضمن أبرزهم خدمة الوقت المقدر للوصول إلى المرسى والجديدة من Shippeo كجزء من طرحها  للرؤية المحيطية، والذي يتميز بدقة وموثوقية أكبر بصورة ملحوظة عن تلك المستلمة من شركات النقل المحيطية، بالإضافة إلى الخدمة الجديدة لاكتشاف المراحل الرئيسية للسفن القائمة على نظام تحديد الهوية الآلي وذلك لتتبع أكثر دقة للمراحل الرئيسية في الموانئ أثناء التحميل وإنزال الحمولة والنقل بين السفن. يتضمن محور تحسينات سهولة الاستخدام خلال منصة الرؤية متعددة الطرق عوامل تصفية جديدة لتأخر الحاويات، ومزامنة علامات نظام إدارة النقل لشركة النقل والإشعارات القابلة للإعداد لمساعدة المستخدمين على إدارة الشحنات بفعالية أكبر، من خلال الاستثناء.

كما شهد عام 2022 إطلاق برنامج التعرف على شركات النقل Carrier Recognition Program من Shippeo، وذلك احتفاءً بأكثر من 400 من شركات النقل الأكثر تفردًا في العالم، والذين يقدمون الخدمة الأفضل للشاحنين مع مستويات مرتفعة ومستمرة لتتبع الشحنات. كما عقدت الشركة Visibility Star Awards الأول في نوفمبر الماضي، والتي تقدر جهود مجتمع شركات النقل المبذولة لتقديم خدمة رائعة لعملائه وتحتفي بالتزامهم الفريد للرؤية في الوقت الفعلي.

المزيد من المعلومات:

*إخلاء مسؤولية:
* إخلاء مسؤولية Gartner: بناءً على 214 تقييمًا اعتبارًا من 18 مايو 2023 في سوق منصات رؤية النقل في الوقت الفعلي.

إن “Gartner Magic Quadrant لمنصات رؤية النقل في الوقت الفعلي لعام 2023” من إعداد Carly West، و Oscar Sanchez Duran و Nathan Lease في مايو 2023.

إن GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لـ Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودوليًا، كما أن MAGIC QUADRANT و PEER INSIGHTS هما علامتان تجاريتان مسجلتان لـ Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها وتُستخدمان في هذه الوثيقة بإذن. جميع الحقوق محفوظة.

لا تؤيد Gartner أي مورد، أو منتج أو خدمة موصوفة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار أي من هؤلاء الموردين الحاصلين على أعلى تقييمات أو ألقاب أخرى. تتكون المنشورات البحثية لـ Gartner من آراء منظمة الأبحاث الخاصة بـ Gartner ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.

يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين والقائمة على تجاربهم الخاصة مع الموردين المذكورين بالمنصة، ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق، كما أنها لا تمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تؤيد Gartner أي مورد، أو منتج أو خدمة موصوفة في هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى، حول دقته أو شموله، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.

عن Shippeo
شركة Shippeo هي رائد عالمي في رؤية النقل متعدد الوسائل في الوقت الفعلي، وتساعد كبرى الشاحنين ومزودي الخدمات اللوجستية على إدارة سلاسل توريد أكثر تعاونًا، وآلية، واستدامة، وربحية وتركيزًا على العملاء. ويصبح هذا ممكنًا بوجود تنظيم مثالي، وعالي الدقة ويتمتع برؤية تشغيلية في الوقت الفعلي لسير العمل. تتكامل شبكة الرؤية متعددة الطرق لديهم مع أكثر من 1000 من أنظمة إدارة النقل، وتقنيات المعلومات والاتصالات وأنظمة أجهزة التسجيل الإلكتروني، ما يتيح لمنصة Shippeo أن تقدم إمكانية وصول فورية إلى تتبع الشحنة في الوقت الفعلي على مستوى جميع وسائل النقل، وذلك في بوابة واحدة من خلال تجربة مستخدم سهلة للغاية. توفر خوارزمية تعلم الآلة الخاصة والرائدة في الصناعة دقة لا نظير لها للوقت المقدر للوصول، ما يتيح لشركات سلاسل التوريد توقع المشاكل بسرعة، وتنبيه العملاء بشكل استباقي، والتعامل مع الاستثناءات بفاعلية بوجود عمليات سير العمل التعاونية، وأيضًا قياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والغازات الدفيئة من عمليات النقل بسلسلة التوريد. يضع مئات العملاء، بما فيهم علامات تجارية عالمية مثل Coca-Cola HBC، و Carrefour، و Schneider Electric، و Renault Group و Total، و Siemens Energy، و Faurecia، و Saint-Gobain، و Eckes Granini ثقتهم بــ Shippeo لتتبع أكثر من 32 مليون شحنة في العام على مستوى 110 دولة. اكتشف المزيد عبر: www.shippeo.com
LinkedIn, Facebook, Twitter

نبذة عن Shift4good
صندوق Shift4good هو صندوق رأس مال مخاطر مخصص للاستثمار المؤثر في الشركات الناشئة في مجالات الحركية الذكية والاقتصاد الدائري. ومع تواجد فرقها في كل من باريس وسنغافورة، فإن Shift4good تركز في الأغلب على الفرص الأوروبية والجنوب شرق آسيوية. تستطيع Shift4good توزيع مبلغ يتراوح بين نصف مليون يورو و 20 مليون يورو للشركة الواحدة وغالبًا ما تستثمر في دورتي Series A و Series B ويمكنها تخصيص 10% من أموالها لدورات ما قبل Series A. المزيد من المعلومات: https://www.shift4good.com/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

المصدر: ايتوس واير

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.