غيثة الحمامصي تتألق بإطلالة جذابة في فعاليات مهرجان ”كان” العالمي

تألقت النجمة الاستعراضية، غيثة الحمامصي، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته ال 76، ورصدت كاميرات المصورين العالميين الاطلالة الملفتة للفنانة المغربية.

واختارت غيثة الحمامصي، الظهور بإطلالة مبهرة وساحرة بلون نحاسي وبلمسات براقة، من توقيع دار الأزياء  Maë Paris، عبارة عن فستان مكشوف الظهر والكتفين، صمم خصيصا لها، تميز بطوله ووجود فتحة بأحد جوانبه ليبرز تناسق جسمها ويظهر أنوثتها، ويضفى فخامة أكثر على إطلالة الفنانة الشابة المعروفة بـ اختياراتها المميزة.

واعتمدت الحمامصي تسريحة شعر جذابة وراقية ناسبت قصة الفستان، بأنامل مصفف الشعر الشهير، أحمد أبو سعد، فيما اعتمدت “ميكاب” ناعم أبرز ملامح وجهها، سهرت عليه خبيرة التجميل. وفاء أقدار.

وأبدى رواد  مواقع السوشيال ميديا، إعجابهم بإطلالة غيثة الحمامصي، معتبرين أنها من بين أجمل وأبرز الإطلالات التي ظهرت على البساط الأحمر خلال  فعاليات الدورة ال 76 لمهرجان كان الدولي.

وكانت غيثة الحمامصي، قد خطفت الأضواء خلال الدورة السابقة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش من خلال إطلالات مبتكرة ومثيرة للاهتمام تصدرت كبريات وسائل الإعلام المغربية والعربية

للإشارة، فإن النجمة غيثة الحمامصي تستعد لطرح مجموعة من الأغاني خلال الفترة المقبلة، عبر المنصات الرقمية الخاصة بالموسيقى.

وفي سياق آخر، راجت قبل أشهر قليلة أخبار تفيد بعيش غيثة الحمامصي قصة حب كبيرة مع لاعب ينتمي لفريق الوداد البيضاوي.

وكشفت تقارير إعلامية أن الحمامصي تدعم بشكل كبير حبيبها “الودادي”، الذي تحفظ عن كشف هويته لنا حفاظا على الخصوصية، ودائما ما تحرص على الحضور في الملعب من أجل مؤازرته، في حالة تواجدت بالمغرب.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.