باناسونيك تعقد مؤتمر خدمة العملاء السنوي 2023

 

 

استضافت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق مؤتمر استراتيجية خدمات العملاء في دبي، في إطار مساعيها لتحقيق رسالتها التي تركز على العملاء. وشهد المؤتمر، الذي نظمته وحدة خدمة العملاء لدى الشركة، حضور أكثر من 70 مشارك من الجهات الشريكة لباناسونيك في منطقة الشرق الأوسط، حيث تناول خطة عمل العلامة واستراتيجياتها للسنة المالية 2023 من أجل مواكبة عملائها وتعزيز تفاعلها معهم.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تلتزم باناسونيك بدعم المبادرات التي تسعى إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة وتضمن رضا العملاء. ونبذل دوماً قصارى جهودنا لتزويد العملاء بتجارب تتسم بالسلاسة والسهولة، بالتزامن مع مواصلة تقديم الدعم لشركائنا ووكلائنا ومساعدتهم على تحسين جودة خدماتهم”.

 

وشهدت الفعالية أيضاً إقامة الدورة الـ 12 من الأولمبياد الفني الإقليمي، الذي أجري على هامشه منافسة كبيرة بين نُخبة فنيي الخدمات من ممثلي المراكز الخدمية في المنطقة للفوز بجائزة أفضل فنّي خدمة. وتم منح الجوائز للفائزين تكريماً لأدائهم الاستثنائي وخبرتهم التقنية الواسعة في إصلاح الأجهزة المنزلية الرئيسية، بمن فيهم فيكاس سينج، من شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده (الكويت)، وكومارابان سوبرامانيان، من تيك سيرف التابعة لشركة الفطيم للإلكترونيات (الإمارات العربية المتحدة، عن فئة مكيفات الهواء. كما حصل ديفاكاران أروتبيرونجوثي من تيك سيرف التابعة لشركة الفطيم للإلكترونيات، على الجائزة عن فئة غسالات الملابس.

 

وتضمنت فعاليات مؤتمر استراتيجية خدمات العملاء في دبي إقامة حفل توزيع جوائز ستار للخدمات، حيث تم تكريم الموظفين ممن أظهروا أداء رفيع المستوى لتحقيق التميز في خدمة العملاء لعام 2022.

 

ومن جانبه، قال أنتوني بيتر، مدير وحدة خدمة العملاء في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تحرص باناسونيك باستمرار على تقديم تجارب عملاء استثنائية، مما يدفعنا لمواصلة بناء الثقة مع عملائنا من خلال السعي لتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم. وتهدف هذه المبادرات إلى بناء مهارات شركائنا وموظفينا، وتعكس رغبة باناسونيك في مواصلة التطور بالتعاون مع عملائنا. وتبذل باناسونيك جهوداً حثيثة لتحقيق أعلى مستويات الخدمة ورضا العملاء، بالاعتماد على الكفاءة العالية في عمليات إصلاح الأجهزة والمستويات الرفيعة من خدمة العملاء، مما يسهم في تعزيز نموها وتحقيق الربحية على المدى الطويل”.

 

وكشفت شركة باناسونيك عن افتتاح مركز قطع الغيار الإقليمي الجديد في دبي، ومن المقرر أن يكون له دور رئيسي في دعم رسالة العلامة للارتقاء بتجارب العملاء. وتهدف باناسونيك من هذه الخطوة إلى تحسين عملية إنتاج قطع الغيار وإدارتها بما يضمن كفاءة التوزيع ورفد الوكلاء والمراكز الخدمية في المنطقة لتسريع زمن الاستجابة لطلبات العملاء.

 

وأضاف هيرويوكي شيبوتاني: “يسام افتتاح هذا المركز الإقليمي لقطع الغيار في تعزيز التزام باناسونيك بتقديم خدمة رائدة على مستوى القطاع، حيث يدعم وكلاء الشركة وشركائها من خلال توفير احتياجاتهم من قطع الغيار وتسريع وتيرة عمليات التسليم. ومن المتوقع أن يساعد المركز على تقليل الوقت اللازم لعمليات الصيانة، بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة، مع الاستفادة من خدمة ما بعد البيع”.

 

ويحظى مركز قطع الغيار الإقليمي الجديد بموقع استراتيجي ضمن المنطقة الحرة بجبل علي (الجنوب) في دبي، ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 2000 متر مربع، إلى جانب مخزن عصري مجهز بالكامل يتسع لنحو 3500 متر مكعب من قطع الغيار.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.