لقاء تكريمي مع دكاترة الجامعة اللبنانية فرع طرابلس

نظم المحامين اصدقاء المرشحة على عضوية نقابة محامي طرابلس في الشمال المحامية جورجينا عسال لقاء تكريمي مع دكاترة الجامعة اللبنانية فرع طرابلس وذلك في مطعم دار القمر في طرابلس.

وكانت كلمة للمحامية عسال التي شكرت في البداية اصدقاءها المحامين على هذه المبادرة ومع كل الثقة والمحبة . كما رحبت بالدكاترة الاجلاء وهم من الكوكبة المميّزة اللذين قدّموا للحق والعدالة الكثير وزرعوا العلم والقانون والثقافة والمعرفة ولأجيال من المتخرجين .

وأضافت لا أخفي عليكم بأنني أشعر بالفخر والموّدة والاعتزاز ويكاد رأسي يطال عنان السماء بوجودكم اليوم . واني اكرّر باني اتخذت قراري بالترشح وأخذة” بعين الاعتبار بأن اعضاء مجلس نقابة المحامين يجب أن يكونوا على تماس مباشر مع الجميع وعلى مسافة واحدة من كل الاطراف وأن يكونوا مع سائر المحامين كالجسد الواحد وخصوصا” في ظل هذه الظروف الصعبة والتي تطلّب منا التعاون والتضامن والتكامل لحماية مهنتنا والحفاظ على حضورنا كمحامين . وأنا مرشحة ولن أكون مرشحة فئة أو تيار أو مجموعة بل أنا محامية أؤمن برسالتي وأؤمن بالعمل النقابي واني أضع ترشيحي بين أيديكم واعاهد الجميع بأنني سأكون  نقابية بامتياز ومن دون تفريق .            ثم تلت برنامجها الانتخابي .

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.