عداءة الالترا ماراتون الدولية كاتيا راشد تشارك في سباق ركض 24 ساعة بكندا

ستكون عداءة الألترا ماراتون كاتيا راشد امام تحدّ جديد يتمثّل بمحاولة تحطيم رقمها اللبناني الذي سجلته في سباق الركض ل24 ساعة العام الفائت خلال المحاولة التي ستقوم بها في ألبرتا(كندا) السبت 10 حزيران الجاري مع 37 عداء وعداءة كنديين.
وستشارك العداءة راشد على مضمار العاب قوى في مسابقة ركض ستقام تحت اشراف الاتحادين الدولي والكندي مع العلم انها ركضت مسافة 168 كلم بصورة متتالية خلال بطولة آسيا التي اقيمت في الهند في تموز العام الفائت.
واختيرت راشد،وهي عضو في الاتحاد اللبناني لألعاب القوى،عداءة دولية من
مستو ى نخبة في سباقات الألترا ماراتون المتخصصة بها منذ سنوات عدة وهي من الأبرز على مستوى لبنان ومنطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.
ووصلت راشد الى مقاطعة ألبرتا الكندية آتية جواً من مونتريال مكان اقامتها منذ بداية السنة الجارية للمشاركة في هذا الحدث الرياضي وهو بطولة كندا في مسافات الألترا ماراتون آملة ان تحقق هدفها بتحطيم رقمها الشخصي والمدوّن باسمها والبالغ 168 كلم عبر الركض 24 ساعة وهو أمر استثنائي.
واستعداداً لمشاركتها في السباق، ركضت راشد مسافة 724 كلم في شهر أيار الفائت على مدى 31 يوماً وبصورة يومية لرياضية تعشق المسافات الطويلة لا بل العملاقة.
يشار الى ان العداءة الدولية راشد سبق ان شاركت في عشرات السباقات في جميع انحاء العالم لمسافات ال100 كلم و200 كلم ودونّت اسمها في السجل الذهبي الدولي لمسافات الالترا ماراتون.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.