فاعليات اجتماعية تزور مؤسسة الهادي

نّظم مجلس أصدقاء مؤسسة الهادي سلسلة زيارات إلى مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطراب اللغة والتواصل، شارك فيها فعاليات اجتماعية من مهندسين وأطباء وأساتذة جامعات ومؤثرين في المجتمع مساندين لقضايا الأشخاص المعوقين.
تخلل الزيارات جولة على مرافق المؤسسة للإطلاع والاستكشاف والتفاعل مع تلامذة وأبناء المؤسسة. وشملت الصفوف والأقسام التعليمية والمهنية والمحترفات والمشاغل المختلفة، بهدف الإطلاع على أعمال الطلاب ونشاطاتهم التعليمية وطرق وأساليب تعلّمهم، فضلاً عن العيادات العلاجية المساندة للتعلم وغرف المهارات النمائية والاستقلالية للتعرف على إبتكارات الطلاب في مشاريعهم ومهاراتهم الفنية والموسيقية والأشغال اليدوية والحرفية ومشاغل الشمع والصابون.
وأشادت الوفود خلال الزيارات بالخدمات المميزة التي تقدمها المؤسسة عبر فريقها المحترف المتكامل، المواكب للطلاب في مراحل تعلمهم المختلفة، وصولا للاندماج الكامل في المجتمع وسوق العمل.
ولفتت هذه الوفود إلى أهمية دعم المؤسسة ونشر ثقافة المساندة المجتمعية لإستدامة المؤسسة التي تتصدى لملف كبير تعجز الدولة عن حمله، ومن أجل استمرارها في أداء رسالتها في هذه الظروف الصعبة، وخدمة لشريحة من ذوي الاحتياجات هي الاكثر حاجة في المجتمع من أجل تثبيتها في نواحي الحياة المختلفة واندماجها الكامل.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.