وفد من قيادة الاتحاد العمالي العام يزور كركي لشكره على زيادة تعرفات الضمان

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي في مكتبه ظهر يوم الجمعة الواقع في 9/6/2023 أمين عام الاتحاد العمّالي العام السيد محي الدين حميدي صقر يرافقه رئيس الاتحاد العمالي العام في الشمال السيد شادي السيد ونائب رئيس اتحاد النقل البري والترانزيت في لبنان والخارج السيد محمد كمال الخير ورئيس نقابة مستخدمي الصندوق السيد حسن حوماني.
تداول المجتمعون في شؤون الضمان الاجتماعي والمضمونين بشكل عام، والمعاناة التي يعانيها مجتمع الضمان الاجتماعي نظراً للأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي تمرّ بها البلاد.
في هذا الإطار، شكر المجتمعون المدير العام على القرارات الجريئة المتّخذة لزيادة التعرفات الطبيّة والاستشفائيّة في فرع ضمان المرض والأمومة وخاصّة تعديل أسعار أدوية الأمراض المزمنة في لوائح الأدوية المعمول بها في الصندوق وتعديل تعرفة سعر جلسة غسيل الكلى لتصبح مغطاة 100% على حساب الصندوق. كما توجّه المجتمعون بشكر خاص للمدير العام على الجهود الكبيرة التي بذلها لتسوية أوضاع الأجراء المياومين في مكتب طرابلس.
من جهة أخرى، تمنّى السيد محمد كمال الخير أن يضع المدير العام من ضمن أولوياته افتتاح مركز للضمان الاجتماعي في المنية / الضنية لتسيير أمور المضمونين في هذه المنطقة التي تعاني الحرمان منذ عقود طويلة.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.