سمو الأميرة هند آل سعود و يسرا و هنيدي و ماجد المصري و ذوي المقامات الرفيعة يعايدون عاطف سندي

سمو الأميرة هند آل سعود و يسرا و هنيدي و ماجد المصري و ذوي المقامات الرفيعة يعايدون عاطف سندي

كتبت: مروة حسن

ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي وقنوات السوشيال ميديا بتهنئة سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار عاطف سندي بمناسبة عيد ميلاده والذي يصادف اليوم العاشر من شهر يونيو في كل عام.

صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود كانت من أول المعايدين من خلال حسابها الموثق عبر تطبيق سناب شات

حيث تم تنصيب سمو الأميرة وعاطف سندي كسفيرا سلام ونوايا حسنة من جمعية تابعة للإتحاد الأوروبي بقصر عابدين ، وأيضاً تم منحهما شهادة الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية.

وكعادته السنوية ولعلاقتهما التي تعود لأكثر من ربع قرن من الزمان، عايد النجم المصري العالمي الفنان ماجد المصري صديقه وعشرة عمره عاطف سندي من خلال حسابه على الانستقرام.

وأيضاً نشر سندي على حسابه معايدة النجمة العالمية الفنانة يسرا والنجم محمد هنيدي حيث تربطهم علاقة عمرة رمضان وزيارة المدينة المنورة لأكثر من ربع قرن من الزمان.

ومن أجمل ما نشره سندي، المعايدة المتميزة للفنان المبدع حسن عيد بعبارته الشهيرة (يا عم عموم الناس يا دولة الدولة) حيث علق عاطف قائلاً (جمال كلام أهل مصر) حيث تم تكريم الفنان حسن عيد في حفل عشاء النجوم ٢ عن أعماله الفنية المتميزة.

أسرة الصحيفة إستفسرت عن ما نشره عاطف بخصوص (أعز وأغلى معايدة، ربي يسعدكم ويحفظكم ويبارك لنا فيكم – آمين) فمن هو صاحب التهنئة العزيزة والغالية على قلب عاطف ! لا يزال البحث جاري عن هذه الشخصية.

وتتمنى أسرة الصحيفة دوام التوفيق والنجاح لعاطف سندي في حياته

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.