بعد تجاوز مشاهداته ٢ مليون مشاهدة للموسم الثاني فقط : طرح أولى حلقات الموسم الثالث من خطوتين لورا مع كبار المطورين العقاربين بمصر

محمد البسيوني نجح في رهانه على قصص النجاح المصرية وتقديم صورة إيجابية للشباب المصري

طرحت منذ قليل وعبر قناة طيارة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات اليوتيوب أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج خطوتين لورا والذي يقدمه الاعلامي المصري محمد البسيوني الذى يستضيف في هذه الحلقة ثلاثة من كبار المطورين العقاربين في مصر وهم احمد شلبي وعبد الله سلام و أيمن عامر.
ونكشف من خلال رحلتهم كيف يتطور وينمو سوق العقارات المصري وتوقعاتهم لمستقبله وتأثيره على الاقتصاد المصري.
وكانت حلقات الموسم الثاني من برنامج خطوتين لورا والبالغ عددها سبعة حلقات والتي تم طرحها على مدار سبعة اسابيع قد تجاوزت ال٢ مليون مشاهدة عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير اليوتيوب الذى كانت تطرح عليه الحلقات كاملة ورغم تجاوز مدة الحلقة اكثر من ٤٠ دقيقة الا انها جذبت انتباه الجمهور لتؤكد وللموسم الثاني على التوالي قدرة ونجاح مقدمه الاعلامي محمد البسيوني في رهانه على تقديم قصص نجاح مصرية تغلبت على كل الصعاب.


وحققت مقاطع من الحلقات عبر صفحة قناة طيارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ملايين المشاهدات.
الموسم الثاني إقتحم فيه بسيوني كواليس وقصص النجاح في عوالم الديكور والإخراج وتنظيم الحفلات والإنتاج والرياضة النسائية والضيافة الموضة.
وعبر البسيوني عن سعادته ببداية الموسم الثالث مو البرنامج بالتعاون مع فاعلية جوائز رجال الأعمال eea.
متمنيا ان يظل يقدم مواسم كثيرة من البرنامج معبرا عن فخر بتحقيق هذا الرقم من المشاهدات منذ طرح أولى حلقات الموسم الثاني من البرنامج وهو فخور بكل ردود الفعل الايجابية التى تصله عبر صفحاته وصفحات طيارة على مواقع التواصل الاجتماعي
خطوتين ل ورا برنامج جديد عبر طيارة يرصد حكايات نجاح مصرية: ويقدمه الاعلامي محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح.
استضافه فيه البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو رياضية أو اقتصادية أو سياسية، وهو البرنامج الذي تم بثه عبر قناة طيارة على اليوتيوب،.
وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.
محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.
“طيارة” أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.