مهدي فاضيلي ينافس بقوة بأغنية “مريش”

أصدر الفنان المغربي “مهدي فاضيلي”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنية “مريش”، وهي من كلمات، ألحان وتوزيع الفنان “محسن تيزاف” عضو مجموعة “فناير”.

كليب الأغنية تم تصويره، تحت إشراف المخرجة “كوثر تغزاوي” التي عملت على إضفاء لمسة إبداعية على مشاهد العمل، الذي أنتجته شركة 2bee entertainment   .

“مريش” أغنية تحمل لمسة شبابية وظف من خلالها “محسن تيزاف” موسيقى بإيقاعات عصرية، كما تم إختيار الكلمات بعناية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور.

أغنية “مريش” التي طرحت، أيضا، عبر جميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية، اشتغل عليها “مهدي فاضيلي” منذ فترة مهمة رفقة الفنان “محسن تيزاف” وانتظر الوقت المناسب لطرحها، حيث استطاعت أن تحتل منذ صدورها  مراكز متقدمة بالطوندونس المغربي، خلال فترة قصيرة، كأكثر الاغاني مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتتناول الأغنية موضوعا يشكل أزمة لدى الشباب المغربي والرجل العربي عامة، وهي تفضيل فئة من النساء الزواج من رجل ثري لضمان مستقبلهن، باعتبار المال مصدرا لسعادتهن والضامن لاستقرارهن، مقابل الاستغناء عن الحب والعاطفة كمكونان رئيسيان للحياة السعيدة، حيث وجه “فاضيلي” رسالة إلى النساء مفادها أن الرجل يحتاج لإمرأة تقدره وتغرم به لذاته لا لأمواله، وإلى حبيبة صادقة في مشاعرها لا تحاول استغلاله أو الكذب عليه من أجل تحقيق أطماعها وجشعها.

وكان الفنان “مهدي فاضيلي” قد أحيا حفلا ناجحا بمهرجان ”وي كازا بلانكا”، حيث لقي تجاوبا كبيرا من الجمهور البيضاوي، وعبر النجم الشاب عن سعادته بتلك المشاركة، كما أشاد بالتنظيم المتميز والإقبال الجماهيري القياسي الذي حضر حفله خاصة وأنه أول حفل له بمدينة الدار البيضاء.

للإشارة، فإن آخر عمل فني للفنان “فاضيلي” كان أغنية ”ممنوعة”، والتي حققت نجاحا كبيرا بعد تجاوز مشاهدات فيديو كليب الأغنية حاجز المليونين ونصف.

https://youtu.be/I5pgV81VI6A

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.