تارا عماد تتألق في العرض الخاص لفيلم بيت الروبي المقرر عرضه في عيد الأضحى

بفستان مبهج أنيق من شانيل، تألقت النجمة تارا عماد أمس في العرض الخاص للفيلم الاجتماعي الكوميدي بيت الروبي، وذلك بصحبة أبطال وصنّاع الفيلم وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والنجمة نور اللبنانية. حيث من المقرر أن يفتتح الفيلم موسم عروض عيد الأضحى ابتداءً من الأربعاء 21 يونيو الحالي.
تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، ويلقي الضوء على واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية في الوقت الحالي وهي توغل منصات التواصل الاجتماعي في الحياة.، وتشارك تارا عماد في بطولته مع عدد كبير من النجوم؛ منهم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وشريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.
أحدث أعمال تارا عماد السينمائية هي الفيلم الكوميدي المطاريد، الذي عرض في دور العرض في مصر والعالم العربي مع بداية 2023، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم أحمد حاتم، وإياد نصار، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب.
وتعد أحدث أعمال تارا التلفزيونية؛ مسلسل تحقيق، من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، ويشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، ومن إخراج محمد فتحي (شانك) وتأليف محمد الدباح، ومسلسل Suits الذي عُرض في موسم رمضان 2022، ويشاركها بطولته آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود، وفي رمضان 2023، شاركت تارا كضيفة شرف في مسلسل الصندوق، من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان وإخراج مروان عبدالمنعم، وهو بطولة هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش. ومؤخراً اختارتها فانيتي فير Vanity Fair كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ضمن فعاليات الدورة ال76 لمهرجان كان السينمائي.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.