جمعية الإرشاد والإصلاح نظّمت مهرجانين الأول في وسط بيروت- الواجهة البحرية والثاني في عرمون بهدف إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال بمناسبة عيد الأضحى

لمناسبة عيد الأضحى، وبهدف إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال، نظّمت جمعية الإرشاد والإصلاح مهرجانين. الأول في وسط بيروت- الواجهة البحرية والذي استمر على مدى ثلاثة أيام الجمعة 30 حزيران والسبت والأحد 1 و2 تموز 2023 من الرابعة عصراً حتى التاسعة ليلاً وحضره حشد كبير من الأطفال تجاوز الـ 3000. ضم المهرجان عدداً كبيراً من ألعاب النفخ والكرمس والألعاب التنافسية والثقافية وزوايا فنون حصل الأولاد منها على جوائز عديدة، وعروض مسرحية منوّعة مع فرقة المسرح العالمي وفريق Glow to Grow، وشخصيات كرتونية شاركت الأطفال فرحة العيد، وزوايا طعام، وكذلك زاوية خاصة لذوي الصعوبات التعلّمية. ومفاجأة المهرجان كانت حضور بطل النادي الرياضي أمير سعود الذي شارك الأطفال اللعب. كما استضاف المهرجان يوم الأحد 200 يتيم و50 طفلاً من العائلات المحتاجة ليشعروا بفرحة العيد، ووُزِّع 500 كيس من شبروقة العيد على الأولاد.
والثاني في عرمون، ثالث ورابع أيام العيد في شارع الحسن وعلى ملاعب مدرسة الحريري، والذي افتُتِح على وقع موسيقى كشافة فوج الحسن بن علي. وقد تنقل فيه الأطفال فرحين بين ألعاب الكرمس وزايا الفنون المنوّعة، وألعاب النفخ وعروض المهرّج وألعاب الخِفّة. وقدّمت فرقة المسرح العالمي مسرحية “قمّور العيد” التي استمتع بها الأطفال وكذلك عروض فراشات الفرح.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.