الفنان السوري مراد حلمي ينتهي من إحياء عدة حفلات غنائية ناجحة خلال موسم عيد الأضحى

انتهى الفنان السوري مراد حلمي من إحياء عدة حفلات غنائية ناجحة خلال موسم عيد الأضحى، وذلك بعدما أطلق أحدث أغنياته بعنوان “دعوة حبيب”.

في التفاصيل، أحيا الفنان مراد حلمي ثلاث حفلات في الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الأضحى حيث أطرب الساهرين بباقة منوّعة من أجمل الأغنيات.

كما كان قد أقام حلمي جولة حفلات فنية في أميركا اللاتينية ومنها فنزويلا ضمن الكرنفال السنوي بحضور الجاليات العربية الذين غنوا ورقصوا معه على أنغام ربرتوار غنائي مليء بأغنيات الطرب الأصيل إلى جانب الأغنيات الحديثة.

وإلى جانب الحفلات، يستمر الفنان مراد حلمي في إطلاق أغنياته الخاصة فبعدما حقّق انتشاراً عربياً من خلال أغنية “يا ويلي” منذ عام 2019، لا زال يحصد النجاحات الواحدة تلو الأخرى، إذ استهل عام 2023 بطرح أغنية “بحبك” الإيقاعية الراقصة، وهي من ألحانه وكلمات كمالا خير بك وتوزيع وميكساج عباس صبّاح، ويستكمل حلمي إصداراته لهذا العام مع إطلاقه أغنية بعنوان “دعوة حبيب” التي عكس من خلالها مشكلة العلاقات العاطفية السامة Toxic والتي باتت مفهوماً متداولاً بكثرة على ألسنة الشباب العربي حيث تمحورت الأغنية حول عذاب الحب وألم فراق الحبيبة. ويتعاون فيها حلمي مع الفنان صلاح الكردي الذي ألّف كلماتها وألحانها، وهي من توزيع جمال ياسين، مكس وماستر ياسر أنور وتسجيل استديو فايز السعيد، وتم تصويرها في فنزويلا تحت إدارة المخرج Douglas Quintana.

ومن خلال هذه الأعمال، يحرص الفنان مراد حلمي على التنويع في إصداراته الغنائية -غناءً وتلحيناً- كي تناسب أعماله مختلف أذواق الجمهور. وهو في صدد تحضير أغنيات جديدة خلال الفترة المقبلة.

ويمكنكم مشاهدة فيديو كليب “دعوة حبيب” عبر الرابط الإلكتروني أدناه:

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.