إل جي تعرض أولى التلفزيونات للفنادق مع Apple AIRPLAY في HITEC 2023

عرضت إل جي إلكترونيكس حلولها الجديدة لشاشات الضيافة (الفنادق) في تورنتو- كندا في معرض HITEC 2023، وهو المعرض التجاري الرائد في مجال تكنولوجيا الضيافة في العالم. من شاشات العرض من فئة OLED الشفافة وشاشات العرض LED الصغيرة إلى اللوحات الرقمية التفاعلية أنظمة إدارة المحتوى، تعرض إل جي مجموعة واسعة من تقنيات وحلول العرض القوية المصممة لتحسين تجارب النزلاء في غرف الفنادق والردهات وأماكن الاجتماعات والمطاعم.

 

تقدم إل جي أجهزة التلفزيونات التجارية الأولى في العالم و المتميزة بدعم تقنية Apple AirPlay للفنادق، مما يوفر للنزلاء طريقة سلسة وآمنة لمشاركة المحتوى الخاص بهم من iPhone أو iPad إلى تلفزيون غرف النزلاء. سيقوم نزلاء الفندق بتوصيل iPhone أو iPad بشكل آمن بتلفزيون الفندق الذكي من إل جي ببساطة عن طريق مسح رمز QR الفريد باستخدام الكاميرا. مع عدم وجود معلومات تسجيل دخول أو كلمات مرور يجب تذكرها وعدم وجود تطبيق منفصل للتنزيل ، ستكون هذه هي أبسط طريقة للفندق لتمكين النزلاء من الوصول إلى تطبيقاتهم وحساباتهم الترفيهية الشخصية على الشاشة الكبيرة و المميزة في غرفهم.

 

بذلك سيتمكن موظفوا الفنادق من البدء في تقديم إمكانية البث AirPlay على تلفزيونات الفنادق الذكية من إل جي في وقت لاحق من هذا العام. وستتوفر إمكانية البث AirPlay على أجهزة تلفزيون إل جي الذكية عن فئة 2023 وعلى طرازات السنوات الأخيرة أيضًا.

 

يمكن للزوار أيضًا معرفة كيف تتيح شاشات العرض التجارية من إل جي عبر حلولها، مجموعة متنوعة من الخبرات والقدرات لسيناريوهات ضيافة محددة. بدءًا من منطقة الردهة، تُظهر شاشة مقاس 65 بوصة بدقة K4 كيف يمكن للفنادق دمج اللوحات الفنية الرقمية والمحتوى الحي المقدم من Blackdove وApollo ، وهي خدمة اشتراك في الفن الرقمي الفريد وشريك إل جي. وإلى جانب ذلك، يوجد فيلم LED الشفاف المتطور من إل جي، والذي يمكن وضعه على الأسطح الزجاجية  و النوافذ.

 

و في منطقة الاستقبال، يمكن للزوار تجربة “عامل الإبهار” وقوة شاشة LG All-in-One LED مقاس 136 بوصة و 1.5 مم بكسل، وهو ابتكار يتضمن وحدة تحكم مدمجة ومكبر صوت داخلي و خلفية دوارة اختيارية. كما وتلفت  الأنظار إلى لافتات OLED الشفافة من إل جي مقاس 55 بوصة، التي توفر جودة صور رائعة وشفافية عالية، لتبهر حضور معرض HITEC عبر فن الوسائط الرقمية الآسر.

 

 

و في مجال تجهيزات غرف الاجتماعات، تتاح للزوار الفرصة لاستكشاف شاشات إل جي الخاصة بقاعات الاجتماعات، مع خيارات تناسب المساحات ذات الأحجام المختلفة ومجموعة من احتياجات المستخدمين المختلفة. من بين هذه مجموعة رائعة من الحلول المناسبة تمامًا للاستخدام في قاعات المؤتمرات، بما في ذلك شاشة LED All-in-One مقاس 163 بوصة و 1.8 مم بكسل، ومنتجات LG سلسلة Quick:One وشاشات 43 و 55 بوصة شاشة4K UHD  (3840 × 2160). يمكن للزوار أيضًا الاطلاع على LG CreateBoard، وهو لوحة رقمية تفاعلية مقاس 75 بوصة تتميز بوظائف اللمس المتعدد بـ 40 نقطة ودقة 4K ومشاركة ملائمة للشاشة عبر تطبيق LG CreateBoard Share.

 

التالي هي “الغرفة الذكية”، التي تقدم لمحة عن تقنيات الغرفة الرقمية، بما في ذلك تلفزيون إل جي الذكي بحجم 55 بوصة، والستائر الذكية والمصابيح الذكية. إلى جانب ذلك، يمكن للزوار تجربة Pro:Centric ، و هو نظام إدارة المحتوى من إل جي لبيئات الضيافة و الفنادق.

 

تقدم منطقة Suite Room شاشة OLED مقاس 97 بوصة من إل جي، في حين أن منطقة الجناح الرئيسي (VIP) ستصبح مبهرة مع شاشة LG MAGNIT مقاس 136 بوصة و 0.78 ملم بكسل، والتي توفر ألوانًا سوداء عميقة وألوانًا زاهية وتباينًا مذهلاً لتجربة مشاهدة غامرة.

 

بحسب تصريح بايك كي مون نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة LG Electronics Business Solutions Company “توفر إل جي الأنظمة التي تم تسليط الضوء عليها في HITEC 2023 لأصحاب الفنادق مجموعة من الخيارات لتناسب الاحتياجات والمساحات المتعددة،”. وأضاف “تلتزم إل جي بتطوير حلول عرض الفنادق المبتكرة بالتعاون مع الشركات المحترفة، بهدف تقديم تجارب ترفيهية ممتازة تجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل.”

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.