“فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش” أحمد حاتم ينشر صورة تجمعه مع كارمن بصيبص من كواليس فيلم حدوتة الأيام الباقية

“فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش”

أحمد حاتم ينشر صورة تجمعه مع كارمن بصيبص من كواليس فيلم حدوتة الأيام الباقية

على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي نشر النجم أحمد حاتم صورة تجمعه مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص من كواليس الفيلم الرومانسي الذي يجمعهما معاً حدوتة الأيام الباقية، وأتبع الصورة بجملة كتب فيها “فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش”، والفيلم الذي بدأ تصويره مؤخراً من إخراج ماندو العدل وتأليف محمد صادق وإنتاج أحمد السبكي

https://www.instagram.com/p/CuhTzMyM5jK/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA== 

وكان حاتم قدر نشر مؤخراً البوستر التشويقي لأحدث بطولاته في فيلم الإثارة والأكشن حسن المصري المقرر طرحه قريباً في دور العرض السينمائية، من إخراج سمير حبشي وإنتاج مشترك بين مصر العالمية، سينرجي ونيوسنشري. ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم فيريال يوسف، مراد مكرم ودياموند بوعبود.

ومن أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلم يحيى من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي السرب للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية. وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد.

وبالإضافة إلى نجوميته في عالم الفن، يحرص أحمد حاتم على المشاركة في مبادرات لدعم اللاجئين بالتعاون مع المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، وبالتعاون مع المفوضية أيضاً، أطلق حاتم مبادرة عربية الخير في موسمي رمضان 2020 و2021. ومؤخراً اختارته السفارة البريطانية بالقاهرة سفيراً للشؤون الاجتماعية، ليعلن عن منحة “لها ومعها” للمساعدة في الجهود المبذولة في مصر، لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.