” رئيس الجبل الأسود ” يلتقي وزير الشؤون الإسلامية بالقصر الرئاسي بالعاصمة بودغوريتشا

“” رئيس الجبل الأسود ” يلتقي وزير الشؤون الإسلامية بالقصر الرئاسي بالعاصمة بودغوريتشا

متابعة – علاء حمدي

استقبل فخامة الرئيس ياكوف ميلاتوفيتش رئيس الجبل الأسود بمقر القصر الرئاسي بالعاصمة بودغوريتشا معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مستهل زيارته الرسمية لتوقيع مذكرة التفاهم بين البلدين الصديقين في مجالات الشؤون الإسلامية.

ونوه فخامة رئيس حكومة الجبل الأسود خلال اللقاء بعمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، كما عبّر عن إعجابه بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وأعلن ” ياكوف” دعم بلاده للمملكة لترشحها لاستضافة معرض اكسبو 2030 والذي سيتزامن مع تحقيق مستهدفات الرؤية التي يقودها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يقود المملكة للتقدم والعالمية بحسب وصفه.

ورحب الرئيس ياكوف ميلاتوفيتش بالزيارة التي يقوم بها معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لبلاده والتي وصفها بالمهمة والتاريخية لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ، معبرا عن سروره بفتح رحلات الطيران المباشرة بين البلدين والتي ستفتح آفاق التبادل الاقتصادي واستقبال السائحين في بلاده.

من جانبه، نقل معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- للرئيس وتمنياتهم القلبية بدوام التقدم والاستقرار للجبل الأسود قيادة وشعباً، كما هنأ معاليه فخامة الرئيس بتوليه منصب الرئاسة لبلاده متمنيا له دوام التوفيق والنجاح ولبلاده التقدم والازدهار .

وأشاد معالي الوزير ” آل الشيخ ” بما لقيه من حفاوة وحسن استقبال وحرص من فخامته على تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ، إلى جانب رؤيته حول مستقبل المملكة الزاخر بالمنجزات في ضوء النقلة الكبيرة التي تشهدها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.

حضر اللقاء سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا الغير مقيم في الجبل الأسود الأستاذ فيصل بن غازي حفظي ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية المكلف الدكتور عواد بن سبتي العنزي ورئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام للجبل الأسود السيد رفعت فيزيتش.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.