تينا يموت تطلق فيديو كليب “مطلوب”

أطلقت الفنانة تينا يموت صاحبة المواهب المتعددة أغنية مصوّرة جديدة بعنوان “مطلوب” من كلماتها وألحانها وإنتاجها، وميكس وماسترينغ وتوزيع ريان بيلوني؛ أما الكليب فهو من إخراج إيلي فهد. وقد أصدرت الأغنية على منصة “أنغامي” وكافة منصات البث الرقمي.

تعتبر أغنية “مطلوب” صيفية رومانسية ومبهجة في الوقت عينه، وتمثل تحوّلاً كبيراً في أسلوب تينا الغنائي من خلال أدائها اللون البوب ​​العربي التجاري. وتحتفي الأغنية بالأنوثة والحرية وتمكين المرأة، وتتطرق إلى احتياجات الإنسان الذي يبحث عن الحبيب المثالي، ويتخيل شكله المتكامل وشخصيته ومميزاته، ويعبّر عن متطلبات الأمان والحب والولاء والتفاهم.

تم تصوير فيديو كليب “مطلوب” في لبنان، حيث تظهر تينا بشخصية المرأة الشغوفة والرومانسية وكاملة الأنوثة، من خلال لوحات راقصة تبيّن مهاراتها من تصميم آية شرف، أما تنسيق الأزياء فاهتمت به ريم شقير.

وتعتبر “مطلوب” عودة قوية لتينا إلى الساحة الغنائية، حيث تصدرت أعلى المخططات على تطبيق “أنغامي” في لبنان والأردن وسوريا والمملكة العربية السعودية ومصر منذ اصدارها.

يذكر أن النوع الموسيقي الذي تقدمه تينا يموت ليس من الألوان التقليدية المتبعة تجارياً، حيث تخلط بين عناصر موسيقى البوب والـ”آر.إن.بي.” والموسيقى الشرق أوسطية. تجمع تينا بين العالمين الغربي والشرقي في الإنتاج والتأليف، وتضع بصمتها على مشهد موسيقى البوب ​​العربية بصوت مميّز مألوف لكل من الجماهير العربية والدولية للموسيقى العالمية على حد سواء. ومن خلال كلماتها وأدائها، تسعى تينا جاهدةً لإلهام الأفراد ولإيجاد قوتهم الداخلية، والتغلب على العقبات، والتمسك بإمكاناتهم الحقيقية. وغالباً ما تتطرق أغانيها إلى موضوعات اكتشاف الذات والمرونة والحب، وتتردد صداها مع جمهور متنوّع يمكن أن يرتبط بالنضالات العالمية وانتصارات التجربة الإنسانية.

موقع تينا يموت الإلكتروني: https://www.tinayamoutofficial.com/

 

لتنزيل محتوى فيديو كليب “مطلوب”:

فيديو كليب “مطلوب”: https://www.youtube.com/watch?v=g65BDyFkcX4

 

للتواصل مع تينا يموت على شبكات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/tinayamoutofficial/

انستغرام: https://www.instagram.com/tinayamout/

تويتر: https://twitter.com/tinayamout

تيك توك: https://www.tiktok.com/@tinayamout

يوتيوب: https://www.youtube.com/tinayamout

 

للاستماع إلى أغنية تينا يموت “مطلوب”:

 

 

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.