تعرض Lynk أول مكالمات صوتية هاتفية قياسية ثنائية الاتجاه عبر القمر الصناعي

فولز تشيرش، فيرجينيا –(BUSINESS WIRE)– أطلقت Lynk Global, Inc.، وهي المزود الرائد في العالم للاتصالات عبر الأقمار الصناعية عبر الهاتف، أول فيديو على الإطلاق لسلسلة من المكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه بين الهواتف المحمولة القياسية المتصلة عبر الأقمار الصناعية. يُظهر الفيديو مكالمات صوتية متعددة باستخدام هواتف جوّالة قياسية متصلة عبر أبراج خلوية تعمل بالقمر الصناعي في Lynk في المدار.

صرح Charles Miller، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Lynk، “لقد ذكر Carl Sagan ذات مرة أن” المطالبات غير العادية تتطلب أدلة غير عادية”. ويؤكد الفيديو الذي نصدره اليوم التزام شركة Lynk بمعايير عالية”. وذكر Miller: “عندما أكمل Lynk أول اتصال على الإطلاق من قمر صناعي إلى هاتف قياسي على الأرض في مارس 2020، شاركنا الفيديو لإظهار نتائجنا للعالم. واليوم نفعل الشيء نفسه بالنسبة للمكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه”.

وأشار Tyghe Speidel، كبير التكنولوجيا والمؤسس المشارك في Lynk: “تذهب أخبار اليوم إلى صميم مهمتنا لربط الجميع، في كل مكان”. “بفضل الخدمة الأولية الجارية الآن في Palau للرسائل النصية القصيرة، ومع البلدان الأخرى التي ستتبع هذا العام، فإن فريق Lynk مسرور لإظهار قدرات الاتصال الصوتي. وبينما نستمر في إعطاء الأولوية لخدمة الرسائل النصية القصيرة لشركائنا في MNO على المدى القريب، فإن نتائج المكالمات الصوتية الأولية هذه تسلط الضوء على التطورات في تقنيتنا وتقربنا خطوة أقرب إلى تحقيق مهمتنا”.

لمشاهدة الفيديو الخاص بمكالمة Lynk الصوتية ثنائية الاتجاه الناجحة، انقر هنا.

نبذة عن Lynk

Lynk هو نظام الهاتف المحمول المتصل بالأقمار الصناعية الوحيد في العالم الحاصل على براءة اختراع والمثبت والمرخص تجاريًا. وجرى توفير خدمتنا، ويتم نشرها حاليًا، في أكثر من 20 دولة مع أكثر من 30 عقد خدمة تجارية لشركة MNO تغطي أكثر من 50 دولة. شبكة Lynk، والتي توفر حاليًا تنبيهات البث الخلوي (الطوارئ) ورسائل SMS ثنائية الاتجاه، متوافقة مع كل هاتف محمول موجود على هذا الكوكب. وفي المستقبل، ستطلق Lynk خدمات النطاق العريض للصوت والجوال من خلال الشراكة مع Lynk عبر اتفاقية تجوال بسيطة، يفتح مشغل شبكة الهاتف المحمول الباب أمام إيرادات جديدة في الأسواق غير المستغلة، وتمنح المشتركين راحة البال من خلال الاتصال في كل مكان، وتفتح طريقًا نحو الازدهار الاقتصادي لمليارات من مواطني العالم. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.lynk.world أو تابع @lynktheworld.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53473269/en

 

المصدر: ايتوس واير

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.