في مجلس عاشورائي في بلدة بنهران في الكورة فضل الله: لاستلهام قيم عاشوراء في اصلاح واقعنا السياسي والاقتصادي والاجتماعي

في مجلس عاشورائي في بلدة بنهران في الكورة

فضل الله: لاستلهام قيم عاشوراء في اصلاح واقعنا السياسي والاقتصادي والاجتماعي

حاضر العلامة السيد علي فضل الله في المجلس العاشورائي الذي يقام في حسينية بلدة بنهران في الكورة في حضور نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الدكتور ماهر حسين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والحزبية والثقافية والشعبية.

وقال سماحته: نلتقي مجددا في هذه البلدة الطيبة والعزيزة على قلبي وقلب المرجع الراحل فضل الله(رض)، وهنا لا بد لي  من ان اشكر صاحب الدعوة الدكتور ماهر حسين  لاتاحته الفرصة لي  لاكون بين اهلي واحبائي .

وأضاف: نلتقي كل سنة لاحياء هذه المناسبة التي تشعرنا بالممسؤولية الملقاة على عاتقنا للحفاظ على هذه القيم والاهداف التي عمل الحسين(ع) لكي تتجذر في مجتمعاتنا ونكون قادرين على مواجهة كل التحديات والضغوط.

وتابع: مسؤولتنا ان نحرك كل هذه المفاهيم الاخلاقية والإيمانية والإنسانية في واقعنا فلا تنتهي عاشوراء بانتهاء المصرع بل ان نسيل كل هذه العاطفة والمشاعر إلى أرض الواقع عملا وفعلا واصلاحا وتغييرا  وتكون عاشوراء حاضرة في كل مفاصل حياتنا على مختلف الصعد.

ودعا إلى ضرورة اطلاق ورشة اصلاحية لتغيير هذا الواقع الذي نعاني فيه من الانانية والمصالح الشخصية والفساد والعصبية والانقسام ونعمل على مد الجسور والتلاقي والاستفادة من كل الطاقات والامكانات التي نستطيع من خلالها النهوض بواقع إنسان هذا الوطن.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.