بيان من لجنة الانتفاضة في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان

استعدوا للنزول الى الشارع… في كل الساحات
من اجل الانقاذ و التغيير

ان لجنة الانتفاضة في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان، تدعو جميع ثوار الانتفاضة و المواطنين اللبنانيين الشرفاء ، من كل الطوائف و المذاهب و المحافظات، الى المشاركة الفاعلة و الكثيفة ، في التحركات الشبابية و الشعبية، العارمة بمواجهة سلطة فيدرالية الطوائف و المذاهب الفاسدة .
اذ ان مختلف مناطق لبنان ، تنتفض احتجاجاً على السياسات المالية والاقتصادية، وارتفاع سعر الصرف و الهبوط الحاد لسعر الليرة نتيجة نهج المنظومة الحاكمة، واحتجاجاً على الأوضاع المعيشية.
و تصعيدا” للحراك الشعبي، في مواجهة الشبكة السلطوية والطغمة المالية، يدعو التجمع كل بنات و ابناء الوطن الاحرار ، الى المشاركة في كل التحركات و الاحتجاجات الشعبية، ضد الانهيار الاقتصادي وانهيار سعر الصرف والتضخم وغلاء الأسعار في ساحات بيروت وكل المناطق اللبنانية.
أيها المواطنون الأحرار :
استعدوا للنزول الى الشارع .. من اجل الانقاذ و التغيير ، و في سبيل مشروع سياسي بديل و سلطة بديلة من خارج المنظومة الحاكمة.
نعم لحكومة انتقالية ذات صلاحيات استثنائية، وتحميل أعباء الانهيار لمن راكم الثروات والأرباح طوال العقود الماضية.
فلتسقط السياسة المصرفية وسلطة الطغمة المالية و حكم المصرف!
المطلوب واحد: إقالة و محاسبةحاكم مصرف لبنان و نوابه و كل الطبقة السياسية الحاكمة، فهم  المسؤولون عن تدهور الليرة تجاه الدولار، و الانهيار الاقتصادي و المالي الشامل .
الثورة منتصرة حتما” !

الاعلامية بارعة الخليل
نائب الرئيس
و مسؤولة المكتب الاعلامي المركزي في التجمع الوطني نالديموقراطي في لبنان

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.