نصائح تنسيق ملابس جلد ماركات موضة خريف 2021

برعت كبريات الدور العالمية في إبتكار تشكيلة منوعة من الملابس الجلد حيث احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022 على الفساتين والبناطيل وحتى البدلات والجاكيتات، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات مميزة.

بناطيل جلد موضة خريف 2021

 

قُدمت البناطيل الجلد ضمن مجموعات خريف 2021 بموديلات تنوعت بين الواسع مستقيم القصة والواسع عالي الخصر الذي يضيق وصولًا للكاحل وبين الـ Skinny التقليدي،ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببنطال كاكي واسع عالي الخصر منسق مع كنزه سوداء ساده وبوت وحقيبة باللون الرمادي.


تألقت عارضة راشيل كومي Rachel Comey ببنطال أحمر واسع منسق مع توب جلد أسود Halter neck وبليزر أسود طويل، لفتنا أيضًا البنطال الأسود الضيق المنسق مع تيشيرت أبيض مطبع من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

فساتين جلد لشتاء 2022

 

تميزت الفساتين الجلد هذا الخريف بالقصات البسيطة والراقية، أغلب الموديلات جاءت قصيرة تعلو الركبه،قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فستان بني قصير منسق مع صندال من نفس لونه، فيما ظهرت عارضة كلوي بفستان ميدي غير ملاصق للجسم منسق مع صندال ناعم.

تنانير جلد موضة الموسم

 

شهدت عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2021 حضور كبير للتنانير الجلد أغلب القطع تميزت بطولها المتوسط حيث تألقت عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi بتنوره A Line سوداء منسقه مع قميص أبيض مطبع وبوت أسود طويل.


نسقت ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia التنوره الجلد الماكسي السوداء المزينه بحواف بيضاء مع بلوزه دانتيل بيضاء.

معاطف جلد موضة خريف 2021

 

استعدي لموسم شتاء 2022 بأحدث موديلات المعاطف الجلد التي ادرجت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة،أحببنا المعطف الجملي الفاتح القصير الـ Double breasted من توقيع مايكل كورس Michael Kors والمعطف الماكسي ذي الياقات العريضة والمزود بحزام من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London.

جاكيتات جلد لإطلالة شبابية هذا الخريف

 

لا غنى عن الجاكيتات الجلد في فصلي الخريف والشتاء، بخلاف الموديلات الـ Biker الشبابية أحببنا موضة البليزر الجلد الطويل،قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بليزر كاكي طويل منسق مع كنزه خفيفه بياقه عالية وبنطال عالي الخصر بقصة رداليه.


ظهرت عارضةسلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo ببليزر باللون الأخضر الزمردي منسق مع توب أبيض وبنطال واسع باللون الأخضر النعناع.

بدلات جلد نجمة شتاء 2022

 

انتشرت موضة البدلات الجلد بقوة وهيمنت على مجموعات خريف 2021،أعجبتنا البدله السوداء المحدده للقامة المنسقه مع قميص أبيض وصندال بكعب عالي رفيع من توقيع تمبرلي لندن Temperley Londonوالتايور المزين بالأهداب من مجموعة بربري Burberry.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.