المغنية الهندية “نيها ككار” تنشر رسالة للسعادة والحب من إكسبو 2020 دبي

المغنية الهندية نيها ككار متعددة المواهب إلى درجة أنه من السهل نسيان أنها وصلت إلى الشهرة بوصفها مغنية فحسب. فالنجمة، التي تقدم حفلا موسيقيا على منصة اليوبيل في موقع إكسبو 2020 يوم 12 ديسمبر الجاري، هي أيضا عضو في لجنة التحكيم لبرنامج تلفزيوني للمواهب، ونجمة في واحد من برامج تلفزيون الواقع،  وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نيها ككار واحدة من النجوم الهنود الأكثر متابعة على منصة “إنستغرام”، وهي تتحدث عن مشاركتها في إكسبو 2020: “الجمهور، والطاقة، والأجواء الاحتفالية التي يقدمها إكسبو 2020 مشوقة للغاية.. إنه المركز الدولي الأكثر روعة على الإطلاق”.

تهتم ككار بأداء موسيقاها الخاصة بشكل كبير، وهي تؤكد: “أشعر بأن موسيقاي عصرية للغاية، وتتميز بتنوعها واختلافها، وتربط الجماهير من جميع الفئات العمرية بشكل فوري”.

بدأت ككار بتقديم عروض منذ سن مبكرة، وظهرت في فيلم موسيقي مصور، وبالتالي اعتادت ضغوط الشهرة، وهي سعيدة بمشاركة خبرتها مع الأفراد الذين يطمحون إلى الغناء وحذو حذوها. وقالت: “نصيحتي هي أن تعملوا جاهدين وأن تكونوا مختلفين بقدر الإمكان”. وأضافت: “عيشوا الحياة إلى أقصى الحدود، وانشروا السعادة والحب”.

يمكنكم مشاهدة حفل نيها ككار على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 يوم الأحد 12 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.