لقطات من افتتاح مطعم البلوجر ياسمين ياسين بالتعاون مع حمو شاكر

بعد أيام من الترويج للافتتاح الرسمي لمطعم “Mama sanaa & Lili” تخليداً لاسمها ، ماما سناء رحمها الله التي كانت حديث السوشيال ميديا بفيديوهاتها المضحكة ، قامت البلوجر ياسمين ياسين بالمشاركة مع حمو شاكر ، ببثًا مباشرًا من افتتاح مطعمهم الجديد “Mama sanaa & Lili “

، وذلك عبر خاصية الـ«استوري» بموقعي تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام_فيسبوك»؛ إذ استعرض المكان المكون من طابقين فضلاً عن وجود صورة «ماما سناء » واسمها في كل ركن

تزاحم عدد كبير على باب مطعم «Mama sanaa & Lili» في انتظار بعض الأماكن الشاغرة في ظل امتلاء المقاعد، حيث أظهر الـ«لايف» وجود العديد من الفئات خاصة الشباب والعائلات، أما بالنسبة للعاملين فجميعهم يرتدون ملابس الإصطاف، فضلاً عن الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من ارتداء الكمامة ومسافات داخل المطعم.

وحرص كل من : «ياسمين ياسين، حمو شاكر» على نشر مجموعة من الصور الدعائية الخاصة التي يقدمها المطعم

عُرفت البلوجر ياسمين ياسين عوض إبراهيم بتميزها في عالم الموضة والجمال، وبأسلوبها الشبابي والعصري الذي يعكس شخصيتها الجريئة، فهي صاحبة ذوق متنوع فريد ، ترسم لنفسها خطاً واضحاً يليق بها.

تسعى البلوجر ياسمين إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة ولكنها في الوقت نفسه، تضع لمساتها الخاصة في مجال أخر وهو الأمر الذي يجعلها أكثر تميّزاً عن غيرها بمشاركتها في العديد من المجالات.

تسعي ياسمين ياسين بوضع بصمتها الخاصة، وأن تدون اسمها بحروف من ذهب بجانب نساء رائدات اقتحمن مجالات عدّة وأبدعن فيها وحققن إنجازات كثيرة يشهد عليها التاريخ والحاضر.

تنافس ياسمين بقوة في مجال المطاعم بالمطعم الذي يحمل اسم Mama sanaa & Lili”، والذي يقدم وجبات متنوعة من “الفرايد تشيكن” بالخلطة السرية التي تميزها لاستقدام بعض التوابل من الدول المنتجة لها .

كذلك يقدم المطعم “الشوكلت” بقائمة تحتوي أكثر من ٥٠ وصفة للشوكلت، حتي يحقق المستوي المطلوب من تقديم وجبات الحلو والحادق .

وقد صرحت البلوجر ياسمين خلال مقابلة صحفية بأنها تطمح أن يحقق المطعم مستوي نجاح لما يميز المطعم من مستوي عالً من النظافة الجودة والسلامة الصحية.

وأكدت ياسمين أن المطعم :هو ذوق فريد من المذاق المتميز، ووصفت المكان علي أنه إضفاء للروح العصرية والأجواء الأسرية.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.