طارق مليس ضمن فريق عمل الفيلم السعودى«تسعة تسعة»

يشارك الفنان السعودي  طارق مليس، في بطولة الفيلم السعودي المصري “تسعة تسعة”، مع الفنانة هالة صدقي، والمقرر أن ينضم لصناعه خلال الفترة المقبلة، أحد النجوم العالميين، والعمل من إخراج  سعيد حامد، ومن تأليف أمين جمال.
ويجسد طارق مليس، دور عضو في عصابة المافيا التي تعمل على تهريب الآثار خارج مصر، ويتحول خلال أحداث العمل إلى جاسوس على العصابة.
وتبدأ تصوير أحداث العمل داخل عدد من الديكوات بين مصر والسعودية وبعض الدول الخليجية، ويعاين مخرج العمل عددا من الأماكن التي من المقرر أن يتم التصوير بها.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي درامي مميز،  حيث يعرض التقاليد والعادات العربية ولكن ليس فقط من الجانب غير المفضل لها وإنما أيضًا يبرز جمال هذه العادات والقيم والمبادئ المنتشرة بين الأسر في الدول العربية.
يضم الفيلم نخبة من نجوم الوطن العربي، ومن المنتظر انضمام نجم أمريكي كبير إلى فريق العمل، سيعلن القائمون عنه قريبآ،  حيث تم التوقيع مع الفنان السعودي عبد المجيد الرهيدي، وكذلك النجمة المصرية هالة صدقي، وحتى الآن ما زال اختيار النجوم قائمًا فسيضم الفيلم كوكبة من نجوم الفن السعودي والمصري.
وينتظر طارق مليس عرض الفيلم السينمائي “مهمة مش مهمة” والذي يشارك في بطولته أمام النجم بيومي فؤاد بدور العرض السينمائي في موسم رأس السنة السينمائي. 
فيلم “مهمة مش مهمة” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والسعوديين، حيث يتواجد من مصر كل من الفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد فتحي والفنانة هالة فاخر وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع ومصطفى البنا، وعدد آخر من فناني الكوميديا، ومن السعودية يشارك في البطولة كل من: عبدالمجيد الرهيدي وهيا فياض وعبدالله الكاتب، وآخرون.
الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف “شركة الجذور”، منتج فني مصطفى يوري، وإخراج أيمن العلى.
وخلال الفترة الماضية تم تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم بالمملكة العربية السعودية، خاصة أن معظم أحداثه تدور هناك.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.