الصورة السينمائية لمدير التصوير أحمد بشاري في فيلم برا المنهج تلفت الأنظار في عروض الفيلم

لفت مدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) الأنظار خلال العرض الخاص لفيلم برا المنهج، وهي ليست المرة الأولى حيث شهد العرض العالمي للفيلم في الدورة الأولى في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية إشادة الحضور بالصورة السينمائية المميزة للفيلم. بجانب التواجد المميز في مهرجان الجونة بفيلم قمر 14 والذي حصدت صورته السينمائية إشادة من الجمهور.

الفيلم، الذي بدأ عرضه في دور السينما منذ 15 ديسمبر بعد عرضه العالمي كفيلم حفل ختام مهرجان البحر الأحمر يوم 13 ديسمبر، تدور أحداثه طفل يتيم يحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات. وهو من بطولة النجم ماجد الكدواني بالاشتراك مع النجمة روبي والطفل عمر الشريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر. وهو قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة.

وفي مهرجان الجونة السينمائي لفت بشاري الأنظار إليه خلال العرض العالمي الأول لفيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، حيث أشاد الحضور بالصورة السينمائية التي صنعها. الفيلم الذي يتعرض لعلاقات رومانسية مختلفة، نجح شيكو في رسم صورة خاصة لكل علاقة وما تحمله من مشاعر مختلفة سواء خوف أو توتر، من خلال الألوان والإضاءة واتساع الكادرات أو ضيقها بما يناسب أجواء كل علاقة.

الفيلم من تأليف محمود زهران، وبطولة نخبة حافلة من النجوم؛ هم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أحمد حاتم، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، خالد أنور، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد جمعة، محمد مهران، ومحمد علاء جامايكا. وينتظرعرض قمر 14 بدور العرض قريباً.

ولم يقتصر نشاط بشاري على الأفلام في 2021 بل امتد للفيديو كليب حيث برز بكليب أغنية “حبيبتي” للمطرب الشعبي حسن شاكوش وشاركت فيه النجمة ياسمين رئيس وأخرجه هادي الباجوري، وقد حقق الفيديو ما يقارب 124 مليون مشاهدة على اليوتيوب. وأيضاً كليب “لو كنت” الذي جمع بين هيفاء وهبي وأكرم حسني والذي حقق 47 مليون مشاهدة. وفي مجال الإعلانات جذب يشاري الأنظار بإعلانات كثيرة من ضمنها  بيبسي عمرو دياب وإعلان شركة الاتصالات أورانج وكوكاكولا مع النجم تامر حسني وأحدث إعلاناته “طول السنة” لشركة وي والذي جمع بين أصالة وأحمد سعد، وحرص فيها على إبراز روح شبابية مليئة بالطاقة والحماس من خلال الألوان المبهجة والحركة السريعة للكاميرا

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.