الراقصة ” راشيل ” تمزج بين الغربي والشرقي في لوحاتها على شاشة

تعاود سيّدة الرقص الشرقي الراقصة ” راشيل ” نشاطها الفنّي في بداية هذا العام ، بعد تعافيها من إصابة فيروس Covide -19 الذي ألزمها الحجر المنزلي لمّدة كافية تمكّنت خلالها من الشفاء التام.

وتتحضّر حاليًا لإحياء حفلاتها والسهرات في مطعم Carte Blanche – الروشة حيث تلتقي محبّي فنّها في أجمل وأروع اللوحات الراقصة التي تقّدمها من خلال برنامجها المليء باللوحات الجديدة والمبتكرة.

وكانت سيّدة الرقص الشرقي قد أطلّت في سهرة ليلة رأس السنة على شاشة الـ MTV التي قدّمت فيها وصلة رقص رائعة، لفتت فيهاالساهرين وحصدت الكَمّ الهائل من الإعجاب والتقدير لما حملته من تنوّع في اللوحات التي مزجت فيها بين اللونين الغربي والشرقي، فبدأته بالـ برودواي الغربي وختمته بلوحات شرقية ساحرة، فجاءت لوحاتها معبّرة تحمل معها بهجة العيد وفرح المناسبة.
كما أطلّت أيضًا مع الإعلامية ” رابعة الزيات ” في الليلة ذاتها عبر شاشة “LANA Tv” – السورية ، فأحدثت ضجّة جمالية فنيّة كبيرة بين المشاهدين التي أضاءت ليلتهم بوصلات راقصة تشبه حكايات ألف ليلة وليلة.

ومع بداية العام الجديد، هنّأت ” راشيل ” الشعب اللبناني والعربي بأطيب التهاني المُعطرة بالحب ،المُغلفة بالأمنيات، متمنّية أن يعمّ السلام والطمأنينة كامل الوطن العربي وأن ينعم أهلنا بالإستقرار والأمن والأمان الدائم.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.