دابر انترناشونال تُطلق”ڨاتيكا أيورفيدا” ضمن مشاركتها في الجناح الهندي في إكسبو 2020

تشتهر شركة “دابر انترناشونال” بوضع علم الأيورفيدا على الخريطة العالمية، وقد اقتحمت تلك الشركة الرائدة في مجال الصحة والعناية الشخصية، قطاع العناية بالشعر المتميز، مقدمة لنا “ڨاتيكا أيورفيدا”، حيث أصبحت المعجزة الجديدة للعلامة التجارية جاهزة لجذب عملاء الشرق الأوسط، بعد أن تلقت بالفعل تقييمات رائعة في الولايات المتحدة، من خلال إطلاق مجموعة التركيبات المبتكرة والفريدة والشاملة التي طورتها.

ومع إطلاق “ڨاتيكا أيورفيدا” في الجناح الهندي في إكسبو 2020، أصبحت دابر انترناشونال أول علامة تجارية في مجال العناية بالشعر تكشف عن شريحة جديدة على منصة عالمية، تتوافق مع التزامها بتطبيق حكمة العناية بالشعر القديمة وخبرة الأيورفيدا، في جميع أنحاء العالم.

وتقدم مجموعة “ڨاتيكا أيورفيدا” الجديدة تجربة تحاكي “اليوغا” للشعر، وهي تجربة فريدة تجسد الروح الحقيقية للطبيعة مع مجموعة مختارة من المكونات وطقوس الأيروفيدا للعناية بالشعر، والترطيب، والتقوية، والتكثيف. وتعمل المجموعة الجديدة على تحسين النهج العلمي للأيورفيدا لمعالجتها باستخدام حلول مصممة خصيصًا، حيث تعمل على تحديد تركيبة جسمك الفريدة التي تؤدي إلى مشاكل معينة في الشعر.

إن “ڨاتيكا أيورفيدا” هو ابتكار دابر المميز بتركيبة نظيفة خالية من الألوان الاصطناعية ومخصب بأعشاب الأيورفيدا النادرة مثل التريفالا، والبراهمي، وشيكاكاي، كما أنها خالية من الكبريتات، والبارابين، والسيليكون، ويتم تصنيعها بطريقة رحيمة دون أي أذى للحيوانات، لتحصلي على روتين صحي للعناية بالشعر غير ضار بالبيئة.

تصنف الحكمة المتجذرة في علم الأيورفيدا القديمة جسم الإنسان على أنه مزيج فريد من عناصر الطبيعة الخمسة – الأثير والهواء والماء والنار والأرض.

وتقدم “ڨاتيكا أيورفيدا” حلولاً مخصصة مستهدفة أهم مشاكل العناية بالشعر، كما تقدم “ڨاتيكا أيورفيدا” ثلاث مجموعات للعناية بالشعر، وتحتوي كل مجموعة على حلول متكاملة لروتين صحي، وتشمل الشامبو والبلسم وزيت الشعر وماسك الشعر.

مجموعة الترطيب للشعر الجاف والمتقصف (لنوع الشعر ڨاتا): يؤدي اختلال التوازن في الهواء وعناصر الأثير إلى جفاف الشعر، مما يميز نوع شعر “ڨاتا”. إن تركيبات “ڨاتيكا أيورفيدا” فائقة التغذية، حيث أنها مخصبة بمزيج من أعشاب الأيورفيدا لإصلاح الشعر التالف وزيت جوز الهند لترطيب خصل الشعر الضعيفة والمتضررة. ويعمل كل من  الموليثي- جذر عرق السوس، ونبات البراهمي-الباكوبا منيرة، ونبتة جوتو كولا- سرة الأرض، بشكل مكثف على ترطيب الشعر من الجذور وحتى الأطراف، بالإضافة إلى تعزيز اللمعان والتحكم في هيشان الشعر.

مجموعة التقوية للشعر الضعيف والخفيف (لنوع الشعر بيتا): يؤدي عدم التوازن في عناصر النار والماء إلى ضعف خصائص الشعر بيتا.

إن تركيبات “ڨاتيكا أيورفيدا” اللطيفة المخصبة بمزيج من أعشاب الايورفيدا القوية والمستخلصات النباتية لتقوية الشعر الخفيف والضعيف مع تنشيط فروة الرأس، تعمل على تعزيز نمو الشعر الصحي. حيث يعمل مزيج الكوماري- الصبار المغذي مع ملكة الأعشاب نبتة بهرنغراج-  الديزي الكاذبة، والتي تعتبر عشبة أساسية من أعشاب الأيورفيدا لمعالجة الشعر، بالإضافة إلى نبتة التريفالا- ميروبالان، على تغذية الشعر وتقويته وتحفيز نموه.

مجموعة التكثيف لفروة الرأس المتعبة والشعر المرهق (لنوع الشعر كافا): يؤدي عدم التوازن في عناصر الأرض والماء إلى تراكم الزيت مما يؤدي بدوره إلى تساقط الشعر. ولذلك، فإن تركيبات “ڨاتيكا أيورفيدا” مصممة خصيصاً لإعادة التوازن والكثافة للشعر بمزيج من نباتات الايورفيدا الطبية المعروفة بقدرتها على تنشيط الشعر وتعزيز صحة فروة الرأس. ويعمل مزيج عنب الثعلب الهندي الذي يحفز تجديد الخلايا، وشجرة الصابون المُطهّرة، والتريفالا المعززة للنمو، على إزالة السموم وإزالة الشوائب من خصل الشعر وفروة الرأس ليمنح شعرك القوة والكثافة.

وقد وضّح السيد كريشان كومار شوتاني، الرئيس التنفيذي لشركة دابر انترناشونال، تعليقًا على دخول الشركة في قطاع العناية بالشعر المتميز: “لطالما صدقت شركة دابر انترناشونال في وعودها من خلال تقديم تركيبات تمت تجربتها واختبارها لعدة قرون. إن الأيورفيدا هي أسلوب حياة يتفهم الطريقة التي يعمل بها جسمك ويوازن بين العناصر لتقديم حلول تناسب احتياجات الصحة الفردية، والفكرة هي أن تحافظ على جسم صحي وتتمتع بالراحة من الداخل والخارج. ولدينا الآن مع ڨاتيكا أيورفيدا، مجموعة متميزة من رواد قيم الأيورفيدا لتقديم حلول تناسب المشاكل العصرية للعناية بالشعر. فهي تقدم نهجًا متوازنًا للتعامل مع مشاكل الشعر الفريدة وتوازن بين العناصر المختلفة، تمامًا مثل اليوغا، لتمنحك شعرًا لامعاً وصحياً. “

يُعد موقع “ڨاتيكا أيورفيدا” الإلكتروني مزيجًا رائعاً من التكنولوجيا والمعرفة التقليدية، وقد تم تجهيزه ببرنامج chatbot AI لفهم مشاكل شعر المستهلك وتقديم حلول مخصصة. ويمكن للمستهلكين أيضًا الاطلاع على كتيبات الشعر لفهم نوع شعرهم والبدء في رحلة جديدة للعناية به بمساعدة “ڨاتيكا أيورفيدا”.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.vatikaayurveda.com

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.