مسيرة من أجل الإنسان وكوكب الأرض تحتفي بقيادة إكسبو 2020 دبي العمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

مسيرة من أجل الإنسان وكوكب الأرض تحتفي بقيادة إكسبو 2020 دبي العمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

يستضيف إكسبو 2020 دبي فعالية “مسيرة من أجل الإنسان وكوكب الأرض” لمسافة ثلاثة كيلومترات يوم الثلاثاء، 29 مارس، احتفاء بالمساهمة الجماعية في هذه النسخة من إكسبو الدولي على مدار ستة أشهر لصنع مستقبل أكثر أمانا ونظافة وصحة للجميع، سعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تبدأ المسيرة في الساعة 07:30 صباحا بتوقيت دولة الإمارات، انطلاقا من ساحة إكسبو الرياضية. وتتوج هذه المسيرة أنشطة برنامج الإنسان وكوكب الأرض في إكسبو 2020 دبي، الذي ألهم الجميع بالعمل الجماعي البنّاء للاستفادة من أهم الفرص ومعالجة التحديات الأكثر إلحاحا التي يواجهها العالم في وقتنا الحالي.

تضمن البرنامج 229 فعالية على مدار الحدث الدولي، وساهم فيه ما يزيد على 14 ألف مشارك من 143 جنسية مختلفة؛ وشكلت النساء 45 في المئة من نسبة المتحدثين فيه.

وقالت نادية فيرجي، مديرة مكتب المدير العام لإكسبو 2020 دبي والمسؤولة عن برنامج الناس وكوكب الأرض: “جمع إكسبو 2020 دبي العالم معا لمدة ستة أشهر؛ وأكد التزامه تجاه الناس والكوكب، لتحقيق مستقبل مستدام للجميع. وقد أسفرت جهودنا عن تقديم إكسبو 2020 دبي منصة قوية لسماع أصوات الناس، بهدف إطلاق أفكار مبتكرة، وتحفيز وجهات النظر الجديدة، وتخطيط مسار واضح للمضي قدما نحو التحرك الفعّال”.

أضافت: “ومع قرب ختام فعاليات إكسبو 2020 دبي، نود أن ندعوا الجميع إلى مواصلة البناء على هذا الزخم ونحن نمضي معا صوب اتخاذ الخطوات اللازمة علينا كأفراد وشركات وصُنّاع سياسات، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

يتاح التسجيل للمشاركة مجانا عبر هذا الرابط؛ ويحصل كل مشارك على شهادة، وزجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام، ووجبة إفطار خفيفة في حديقة الاحتفالات، بالإضافة إلى صور فوتوغرافية احترافية. وستُقام المسيرة عن بعد على منصة ستيبي طوال الفترة من 28 إلى 31 مارس، 2022، حيث ستمثّل كل خطوة يخطوها المشاركون إشارة إلى التزامهم بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. وتحتاج الفعالية إلى دعم كل مشارك لتحقيق هدفها، المتمثل في الوصول إلى 25 مليون خطوة من جميع أنحاء العالم.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.