’إم جي موتور‘ تؤكّد إطلاق عروض مميّزة خاصّة بشهر رمضان لصالح عملاء الشرق الأوسط

ستحتفل ’إم جي موتور‘ (MG Motor) بشهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض التي ستضمن استمرار تمتّع مجموعتها من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، وسيارات الصالون العائلية، وسيارات الهاتشباك الرياضية والمركبات الكهربائية (EV) بالقيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

من أبريل حتى يونيو 2022 ، سيتمكن عملاء MG من الاستمتاع بأسعار استثنائية على جميع سيارات MG

MG5 هي واحدة من أكثر سيارات السيدان إثارة. سواء للعمل أو للمتعة ، يمكنك أن تثق في أن السيارة تتطلع دائمًا إلى بذل المزيد من الجهد لتوفير جميع المتطلبات التي قد تحتاجها. محرك 1.5لترMG5 إبتداءً من 13900 دولار شامل ضريبة القيمة المضافة والتسجيل.
مع MG RX5 ، كل رحلة هي حدث لا يُنسى. تأتي سلامة القيادة ، والتكنولوجيا الجذابة ، والأداء المتجاوب كمعايير قياسية ، مما يستحضر تراث الشركة المصنعة الشهيرة. يبدأ سعر محرك MG RX52022 1.5L TURBO الجديد من 21900 دولار أمريكي شاملاً ضريبة القيمة المضافة والتسجيل.
يميز التصميم المعاصر والقيادة القوية MG ZS التي ، على الرغم من تصميمها وبناؤها مع مراعاة التراث البريطاني ، فقد أثبتت بالفعل شعبيتها في الشرق الأوسط. يبدأ سعر محرك 2022 MG ZS 1.5L الجديد من 16900 دولار أمريكي شاملاً ضريبة القيمة المضافة والتسجيل.
مستوحاة من طراز MGB GT لعام 1962 ، MG GT الجديدة كلياً هي سيارة السيدان ذات السقف المنحني على شكل سيارة الكوبيه والتي تحتضن روح التصميم الأحدث لشركة .MG توفر MG GT الجديدة كليًا مظهرًا جديدًا وديناميكيًا ومقصورة مستوحاة من الطائرات المقاتلة ، مما يوفر تجربة مثيرة في سوق سيارات السيدان المدمجة. سيارة MG GT 2022 1.5L TURBO الجديدة كليًا بقيمة 23000 دولار شاملة ضريبة القيمة المضافة والتسجيل

أكّد توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط، أن هذه الحوافز ستتوافق مع التزام ’إم جي‘ بتوفير القيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في المنطقة، وأوضح قائلاً: “مع استقبالنا لشهر رمضان المبارك، ترى ’إم جي‘ أن هذه الفترة هي فرصة بارزة لمكافأة عملائها الحاليين والمحتمَلين عبر عروض مخصَّصة لكل دولة تلبّي احتياجاتهم الخاصّة. وعلى الرغم من ظروف السوق الصعبةوالتي تؤثّر بكثير من باقي مصنِّعي السيارات، إلا إن عملاءنا يمكنهم الاطمئنان بأن موزِّعي ’إم جي‘ سيكون لديهم عروض قوية على مجموعة طرازات ’إم جي‘ والتي من شأنها أن تتوافق مع متطلّباتهم خلال هذا الشهر الكريم.”

وأضاف: “من المهم الإشارة إلى أن العروض الرمضانية الجديدة تشكّل أيضاً دليلاً على أداء وقوّة ’إم جي‘، وذلك رغم استمرارية النقص في عمليات التوريد والتي تشكّل مشكلة بارزة للعديد من الشركات في قطاع السيارات، مما يؤدّي إلى ارتفاع في أسعار السيارات وعدم تقديم خصومات بارزة. إلا إن ’إم جي‘ تقوم بوضع برامج قوية مخصَّصة للعملاء خلال شهر الخير. ومع هذا، تعيد العلامة التجارية تعزيز التزامها بوضع العملاء وراحة بالهم في موقع الأولوية.”

وختم بقوله: “رمضان هو فترة مميّزة من السنة تجمع العائلات معاً ويتم من خلاله تقديم واستلام الهدايا، لذلك فإننا نهدف لمساعدة العائلات للاستمتاع بالشهر الفضيل هذه السنة عبر شراء سيارة جديدة وفي الوقت ذاته الحصول على هدايا خاصّة ومشوّقة مصمَّمة خصّيصاً لتتناسب مع عملاء كل سوق مختلف.”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.