المتعهّد اللبنانيّ سام زهر يجمع عاصي الحلاني ورحمة رياض ودي. جي أصيل في حفل مميّز في عيد الفطر في إسطنبول

يجتمع فارس الغناء العربي عاصي الحلاّني بالنجمة العراقية رحمة رياض والـ “دي جي” أصيل في حفل مميّز في عيد الفطر السعيد من تنظيم شركة “لوكجري إنترتينمات” لصاحبها السيّد سام زهر في مدينة إسطنبول التركيّة.

ويستعدّ الجمهور العربيّ في إسطنبول لقضاء حفل مميّز يوم الأربعاء في الرابع من مايو ٢٠٢٢ في فندق “واو أوتيل هول” في أسطنبول ضمن أجواء رائعة سيشعلها فارس الغناء العربيّ عاصي الحلاني بنخبة من أبرز الأغاني الجديدة والقديمة من أرشيفه الغنيّ، إضافة إلى أغاني التراث والدبكة التي يتوق لها الجمهور في حفلاته.

كما من المنتظر أن تقدّم النجمة العراقية رحمة رياض أشهر أغانيها كـ “الكوكب”، و”وعد منّي”، و”آني الأقوى”، إضافة إلى جديدها باللهجة اللبنانية “ساعة رمل”، وغيرها من الأغاني التي عشقها الجمهور بصوتها وحقّقت لها جماهيريّة كبيرة في العراق ومختلف الدول العربيّة.

ومن جهة أخرى يقدّم الـ “دي جي” العراقي أصيل في حفل عيد الفطر المنتظر مجموعة من أبرز الريمكسات التي إشتهر بها لأبرز الأغاني المصريّة، والعراقيّة، والخليجيّة، والأجنبيّة في قالب مميّز.

هذا وأكّد صاحب شركة “لوكجري إنترتينمانت” المتعهّد الأمريكيّ اللبنانيّ الأصل سام زهر، صاحب التجربة الناجحة والمميّزة في تنظيم الحفلات في عدد من بلدان القارة الأمريكيّة، بأنّه سعيد جداً بتجربته الأولى في الشرق الأوسط من خلال هذا الحفل الأوّل من نوعه الذي يُقام في مدينة إسطنبول التركيّة.

وأضاف: “أنا بأشدّ الحماس لتنظيم هذا الحفل في مدينة إسطنبول الساحرة التي تجمع عدد كبير من أبناء الجاليات العربيّة المقيمة فيها، إضافة إلى عدد كبير من السوّاح العرب الذين سيزورون المدينة في إجازة عيد الفطر، والذين يقدمون بإقبال كبير على حجز تذاكرهم لحضور الحفل”.

كما وعد زهر بأنّ الحفل المنتظر سيكون على مستوى عالٍ من الإبهار والتنظيم،  مؤكّداً بأنّه سيترك أثراً طيّباً سيعيش طويلاً في ذاكرة كلّ من سيحضره. 

علماً أنّ التذاكر متاحة لكلّ من يرغب بشرائها على موقع حجوزات التذاكر التركيّ الشهير: www.ticketingboxoffice.com/Turkey  ، أو بالإتصال على الرقم +90 530 343 02 15

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.