خبير التسويق أحمد حلمي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

أعرب الخبير التسويقي أحمد حلمي، رئيس مجلس إدارة شـركـة جـو ديجيتـال، عن سعادته البالغة، بحصوله على تأشيرة الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، موجها الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحكومة الإمارات العربية على منح الدعم الدائم الذي يتم تقديمه للفنانين.
وكتب “حلمي”‏ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتقدم بخالص الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية ودعمهم ‏للموهوبين والفنانين والمبدعين، ‏وأشكر لجنة دبي للإنتاج ‏التلفزيوني والسينمائي ‏لتعاونهم ومجهوداتهم العظيمة”.
وأضاف: «‏الشكر موصول الى هيئة دبي للثقافة والفنون علي رؤيتهم الثاقبة للمستقبل ، ومن كل قلبي بشكر الدولة حكومة وشعبا علي النظام وحسن الاستقبال وكرم الضيافة”.
أحمد حلمي، يعمل فى المجال الفني والانتاج الموسيقي منذ عام 2013 فـي التسويق والإنتاج الفني وحماية الحقـوق والمحتـوي مع العديد من الفنانين والنجوم في العالم العربي، ولقد حصل عـلـي العديد من الشهادات والجوائز مع جميع الفنانين الذي قام بالـعـمـل مـعـهـم مـن حمـايـة مـحتـوي وتسويق رقمـي.
ومن أبرز النجوم الذي تعاون أحمد حلمي معهم: عـمـرو ديـاب، أصـالـه، تامـر حسـنـي، سميرة سعيد، مصطفـي حجاج، مصطفـي شـوقي، احمـد جمـال، بهاء سلطان،طـارق الشيخ، ماجد المهنـدس، مصطفـي قـمـر، هانـي شـاكر، مصطفي كامـل، وائل جسار، هشام عباس، زيزي عادل، مي كساب، رنا سماحه، سامر أبـو طـالـب، محمـد ضياء، مـروه ناجي، حمو بيكا.
كما تعاون مع أهم الشركات في مصر والوطن العربي وأبرزهم شركه مزيكا، شركه روتانا، شـركـه فـري ميوزيك، شـركـه وتـري شـركه Cube Musi،  Life Styles studio، الريمـاس، NJ MUSIC، وغيرها من العديد من الشركات .
كما أنه حصل على العديد من الجوائز الدولية منها بكالوريس إدارة الأعمال 2008 شهادة ISO 27001 – 2013 – IEC، وشهادة نظام إدارة امن المعلومات لمعيار ايزو ISMS شهادة جوجل في مجال التسويق الرقمي 2018 شهادة MCAD للمطورين والمبرجمين العرب
No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.