المدن المضيفة لبطولة أستراليا ونيوزيلندا تتحد للاحتفال بمناسبة سنة قبل انطلاق كأس العالم للسيدات FIFA 2023™

المدن المضيفة لبطولة أستراليا ونيوزيلندا تتحد للاحتفال بمناسبة سنة قبل انطلاق كأس العالم للسيدات FIFA 2023™

بدأت احتفالات مناسبة سنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 بحفل إنارة في مدينة هاميلتون/ كيريكيروا بنيوزيلندا، تلاه الكشف عن ملعب الوحدة في مدينة سيدني/ جاديجال بأستراليا وعروض وأنوار في باقي المدن التسع المضيفة للبطولة.

رفع الأمين العام لـ FIFA، السيدة فاطمة سامورا لثام ملعب الوحدة المُزيّن بألوان البطولة والواقع في محمية بارانغارو بمدينة سيدني/ جاديجال احتفاء بدنو موعد بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2023، وسيفتح الملعب أبوابه للعامة والنوادي المحلية لغاية 24 يوليو/ تموز قبل أن تُوسّع هذه المبادرة لتعمّ كل المدن التسع المضيفة للبطولة، وجاء هذا الملعب هدية للدولتين المضيفتين ليمثل جزءا من التزام FIFA بترك إرث دائم في المنطقة.

قال الأمين العام لـ FIFA، السيدة فاطمة سامورا أثناء حفل كشف الستار عن ملعب الوحدة: “إنه يوم عظيم من أيام الاستعداد للنسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات FIFA، فكل الدعم والشغف الذي وجدناه، وحفل الأنوار الرائع الذي عشناه في مدينة هاميلتون/ كيريكيروا وحماس كرة القدم للسيدات الذي شهدناه في محمية بارانغارو أثناء الكشف عن ملعب الوحدة سيجعلون من كأس العالم للسيدات FIFA بطولة خالدة، إذ ستكون هذه المنافسة مثالا للإلهام والوحدة الذين تفرضهما قوة كرة القدم النسائية. ويتطلع FIFA والدولتان المضيفتان للترحيب باللاعبات والمشجعين من مختلف أنحاء العالم والذهاب إلى ما وراء العظمة سنة 2023”.

كما أعلن FIFA اليوم عن موعد طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA للبيع، إذ ستنطلق المبيعات عبر الأنترنت ابتداء من السادس من أكتوبر/ تشرين الأول بأسعار أدناها 20 دولارا للبالغين و10 دولارات فقط للأطفال.

قال مدير كرة القدم النسائية بـ FIFA، السيدة ساراي بارمان: “إنه ليوم تاريخي في سجل الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو يرى كرة القدم النسائية تتجه إلى ما وراء العظمة سنة 2023 بعد أن أصبحت تصفيات المنافسة تشمل جميع أنحاء العالم، وأضحت هناك مساحة أكبر للسيدات والفتيات في كرة القدم، كما باتت مبيعات التذاكر على الأبواب.”

إضافة لاحتفالي مدينة هاميلتون/ كيريكيروا بنيوزيلندا ومدينة سيدني/ جاديجال بأستراليا، ظهرت بهجة احتفالات “سنة قبل الانطلاق” بإنارة العديد من المعالم الأثرية في البلدين كجسر هاربور، وسكاي تاور في أوكلاند/ تاماكي ماكوراو، ومباني البرلمان في ويلينجتون/ تي وانجانوي آ تارا، والعديد من المعالم والبنايات الشهيرة في ملبورن/ نارم، وبريسبان/ ميانجين، وأديلايد/ تارنتانيا، وبيرث/ بورلو ودنيدن /تيبوتي.

كما سيُنير الأمين العام لـ FIFA هذا المساء أضواء جسر ميناء سيدني في مبادرة رمزية من منظمي البطولة، ويمكنكم العثور بالنقر هنا على مزيد من المعلومات والفيديوهات الإخبارية بهذا الخصوص.

سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر وأسعارها مع اقتراب موعد بيعها، ويرجى منكم زيارة موقع FIFA.com/beyondgreatness لتسجيل اهتماماتكم والحصول على أحدث المعلومات.

للحصول على آخر أخبار البطولة، يرجى زيارة موقع FIFA.com/beyondgreatness أو استخدام الهاشتاج #FIFAWWC.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.