نشاط ترفيهي لاطفال قرى الأطفال sos وللأحداث المستفيدين من خدمات جمعية نسروتو بدعم من رجل الأعمال علي العينا وتنظيم حركة شباب الشرق

نشاط ترفيهي لاطفال قرى الأطفال sos وللأحداث المستفيدين من خدمات جمعية نسروتو بدعم من رجل الأعمال علي العينا وتنظيم حركة شباب الشرق

في اطار نشاطاتها الترفيهية والاجتماعية خلال فصل الصيف، نظمت حركة شباب الشرق يوما ترفيهيا للأطفال في المجمع السياحي Divina جمع أطفال من جمعيّةقرى الأطفالSOS في قصرنبا والأحداث المستفيدين من خدمات جمعية نسروتو، معهد الأب مروان غانم الإصلاحي زحلة.

افتتح النشاط باستقبال اعدته السيدة نسرين بستاني واطفالcrazy summer zone 3 تخلله ضيافة والعاب ترفيهية، رقص وتحديات، تلاه فترة سباحة للاطفال والعاب مائية. بعدها تناول الجميع الغداء وسط أجواء من الفرح والأخوة.

وفي كلمة لرئيس حركة شباب الشرق الإعلامي طوني ابو نعوم رحب فيها بالأطفال شاكرا إياهم على تلبية الدعوة مشددا على ان الحركة دأبت ومنذ سنين على تنظيم هكذا لقاءات إيمانا منها بأهمية الطفل وضرورة تأمين مناخ ترفيهي له يساعده على التقدم، وبان علاقتها باطفال المركزين باتت وثيقة واصبحوا عائلة واحدة تجمعهم قواسم مشتركة عديدة.

وختم كلمته بشكر كل من ساهم بانجاح ودعم هذا المشروع لا سيما رجل الأعمال علي العينا، شركة Fairy Tales Events ، المجمع السياحي Divina لصاحبه السيد إيلي الزوقي، السيدة مارلين الزوقي ،Dunkin Donuts ، متمنيا لهم العمر المديد.

بعدها كانت كلمة للسيدة رشا العينا مرحبة بالأطفال متمنية لهم اياما سعيدة ناقلة تحية زوجها رجل الأعمال علي العينا، واصفة اللقاء بالرائع وبأن فرحة وجودها مع الأطفال لا توصف.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.