“مياس” تحقق حلم اللبنانيين بالفوز بلقب “أميركاز غوت تالنت”

“مياس” تحقق حلم اللبنانيين بالفوز بلقب “أميركاز غوت تالنت”

فازت فرقة “مياس” بالموسم الـ17 من America’s got talent  وحققت إنجازاً عالمياً كبيراً للبنان في المسابقة التي شاركت فيها قبل نحو شهرين.

واختتمت المسابقة فجر اليوم الخميس بتوقيت بيروت، بإعلان فوز “مياس” بالمركز الاول، وحصولها على مليون دولار أميركي، وهي الجائزة الاولى في البرنامج، بعد تصويت الاكثرية من جمهور البرنامج للفرقة اللبنانية.

وبدأ مسار الفوز قبل شهرين، وتأهلت الفرقة من ضمن أكثر من عشرين فناناً وموهوباً على قائمة الطامحين للحصول على اللقب، وبعد العرض المبهر الاول، حازت الفرقة على الباز الذهبي، وتأهلت للنصف نهائي في الاسبوع الماضي، وساهمت العروض المبهرة التي قدمتها في دفع الفرقة الى العرض النهائي حيث تنافست مع 10 منافسين.

وفجر الخميس، سارت بخطى واثقة باتجاه اللقب، مدفوعة بدعم الجمهور، حيث تأهلت في التصفيات عبر اختيارها ضمن المراكز الـ 5 الأولى.
وخلقت فرقة “مياس” مؤثرات بصرية من خلال لوحات راقصة قدمتها في ثلاثة عروض، صممها مصمم الرقص اللنباني نديم شرفان، ابهرت لجنة الحكم، ووصفت العروض بأنها “لا تُصدق” وأنها “الافضل منذ 17 عاماً”.
وأعلن فوز “مياس” على المسرح باللقب للعام 2022، ورفعت اسم لبنان عالياً في مجال الفن، وحققت حلم اللبنانيين بهذا الفوز. وحصلت الفرقة اللبنانية التي تضم 30 راقصة، على أكبر عدد من الأصوات خلال نهائي AGT 2022 .
وعندما تم إعلان فوز فريق Mayyas في الموسم السابع عشر من AGT ، اشتعلت مواقع التواصل بالترحيب. ففيما احتفل اللبنانيون بهذا الفوز بوصفه “بارقة أمل لبنانية وسط الازمات”، لجأ جمهور الفرقة من الاميركيين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بالنتيجة.
No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.