سمر ششة تعبر عن سعادتها بعرض فيلم “كيان” بدور العرض السعودية

ينطلق فيلم الإثارة والرعب كيان في دور العرض السعودية ابتداءً من الخميس 15 سبتمبر الحالي، وهو الفيلم الذي فازت عنه الممثلة وصانعة الأفلام السعودية سمر شِشة بجائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة، ضمن مسابقة الأفلام الطويلة بالدورة الثامنة لـ مهرجان أفلام السعودية، التي أقيمت في يونيو 2022 بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء بالظهران، وهذا بالإضافة إلى حصول الفيلم على جائزة النخلة الذهبية كأفضل تصميم صوت بالمهرجان.

يمكنكم مشاهدة الإعلان الرسمي لفيلم كيان على الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/CiVgZZNjNzg/

وكان فيلم كيان قد شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الافتتاحية التي أقيمت في ديسمبر الماضي. وهو فيلم روائي طويل، تدور أحداثه في إطار من الإثارة حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق يبدو أنه مسكون، فهل هو فعلاً مسكون؟. الفيلم بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة، وإنتاج مشترك بين فيلم كلينك وإم بي سي ستوديوز.

“مشاعري مختلطة بين الفرح والحماس والرهبة أشعر و كأنه أول يوم في حياة جديدة”، هكذا عبرت الممثلة وصانعة الأفلام السعودية سمر شِشة عن سعادتها الغامرة وحماسها الشديد لعرض فيلمها كيان بدور العرض السعودية، في تصريحها الذي قالت فيه “هناك شعور بالسعادة يغمر الفنان الشغوف وهو يحضّر للعمل ويعمل عليه، وهناك شعور آخر بالسعادة يختلف ذلك تماما عند مشاركة هذا العمل مع الناس، مع الأهل والأصدقاء ومع الجمهور الذي نحبه و يحبنا و يشجعنا” واستطردت “متحمسة جداً لعرض فيلم كيان على شاشات السينما بالسعودية، هذه هي البداية فقط وأتمنى أن يحوز على إعجاب الجمهور و أن نكون عند حسن الظن و ننهض بصناعة السينما في السعودية.”

أحدث أعمال سمر شِشة مشاركتها في بطولة الفيلم الروائي القصير مسكون، الذي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في دورته الافتتاحية التي أقيمت في ديسمبر الماضي، وهو تعاون سعودي أمريكي مشترك، من إخراج السعودية لينا ملائكة والمرشح للأوسكار الأمريكي ديفيد دارغ، وشاركت سمر في بطولته مع الرحالة والممثلة الأمريكية باريس فيرا. والفيلم من إنتاج كلارا ديبيرا وArabia Plus. بالإضافة إلى المسلسل الاجتماعي الكوميدي جميل جداً، الذي شاركت سمر في بطولته مع سارة طيبة وسعد عزيز، وبدأ عرضه على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية مع بداية 2022. وتعمل سمر شِشة حالياً على تطوير سيناريو مسلسل درامي خاص بها.

سمر شِشة ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية، تنتمي إلى جيل الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالمملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة. شاركت في بطولة العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، من بينها أفلام مَخرَج 5 من تأليف وإخراج خالد نادرشاه، والذي شارك في العديد من المهرجانات الدولية، وشمس المعارف، ومسلسلي كوكب آخر للمخرج فارس قُدس، وبشر1 للمخرج علي السمين.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.