بولي تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة المُعتمدة من “مايكروسوفت تيمز”

أعلنت بولي، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم حلول الصوتيات والفيديو المتطورة، عن مجموعتها المُوسعة من الحلول المُعتمدة من مايكروسوفت تيمز، والتي صُممت لتحقيق المساواة للجميع من خلال الاجتماعات المدارة حول العالم، وطُورت تلك الحلول من شركة بولي والمُعتمدة من مايكروسوفت تيمز لتتناسب مع متطلبات كل أنواع الاجتماعات بما في ذلك الاجتماعات المتعلقة بأنشطة الأعمال التجارية المختلفة.

 

تتضمن أحدث الحلول والأجهزة التي تقدمها بولي والمُعتمدة من مايكروسوفت تيمز التالي:

 

  • بولي تعزز مجموعة مايكروسوفت تيمز رومز على اندرويد:
  • تم اعتماد نظام مؤتمرات الفيديو G7500 من بولي الآن من قبل مايكروسوفت تيمز، ومن المتوقع أن يتم اعتماد حل Studio X70 شريط الفيديو من بولي في نوفمبر. توفر حلول الفيديو هذه مرونة لتغيير قواعد اللعبة لتمكين عمل مايكروسوفت تيمز رومز على اندرويد في مساحات كبيرة أو مخصصة. ستكون مايكروسوفت تيمز متاحة على Studio X70 و G7500 في تحديث برنامج بولي Video OS 4.0، المتوقع إصداره في نوفمبر 2022.
  • تم إعادة اعتماد شريط الفيديو Studio X30 و X50 من بولي الآن من قبل مايكروسوفت تيمز على اندرويد 10، وهي متاحة للعملاء في تحديث برنامج بولي Video OS 4.0 المتوقع إصداره في نوفمبر 2022

 

  • بولي تعزز من عمل مايكروسوفت تيمز على ويندوز
  • حلول بولي ستوديو متوفرة لكل أنواع الغرف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وتحتوي على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي DirectorAI من بولي. وهي سهلة التركيب والاستخدام بمجرد إخراجها من علبتها، وتأتي مُزودة بنظام  Poly Lens للإدارة والحصول على الأفكار والتحاليل، ويسمح هذا للعملاء بإدارة ومراقبة وصيانة حلول مايكروسوفت تيمز رومز على ويندوز في CYQ1 2023
  • تُعتبر بولي هي الشريك الوحيد الذي يُقدم قدرات تغيير وتعديل الإطار ليتناسب مع كل الأحجام في مايكروسوفت تيمز رومز على نظام ويندوز. مما يحسن تجربة المستخدم عن بُعد لكل أحجام غرف مايكروسوفت تيمز على ويندوز. (كما يوفر نفس الحلول للغرف الكبيرة المزودة ب G7500, and Studio X70 على أندرويد)
  • تقدم بولي البرنامج الترويجي “ماي فيرست روم” والذي يسمح للعملاء الجدد والمحتملين تجربة وعد شركة بولي بتقديم اجتماعات تتسم بالعدالة عن طريق استخدام مايكروسوفت تيمز رومز على نظام ويندوز.

 

  • توسع بولي محفظتها من الهواتف التي تتكامل مع مايكروسوفت تيمز :
  • سيوفر الهاتف الجديد من بولي CCX 350 ، المتاح في وقت لاحق من هذا الخريف، لمستخدمي مايكروسوفت تيمز لوحة للقيام بإجراء اتصال وتكامل شامل مع مايكروسوفت، مع حماية Microban المضادة للميكروبات – وهذا الحل السلكي واللاسلكي قابل للتطوير بدرجة كبيرة وقابل للتخصيص لتلبية متطلبات أي شركة أو مؤسسة في مختلف المجالات مثل الرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتصنيع والتخزين والضيافة والعديد من القطاعات الأخرى.
  • مجموعة الهواتف اللاسلكية Poly Rove DECT™ IP من بولي متاحة الآن على Microsoft Teams SIP ويزيد هذا التعاون من ما تقدمه مجموعة هواتف Poly Rove لموظفي الخطوط الأمامية وأماكن العمل التي تعتمد على الورديات حيث يكون هناك حاجة لتواصل آمن ولاسلكي.

 

ومن جانبها قالت السيد ناتاليا هيريرا، رئيسة قسم التحالفات والشراكات في شركة بولي: “بما أن الاجتماعات تقام في أي مكان وفي كل مكان، تقدم بولي أروع مجموعة من الحلول المميزة لمايكروسوفت تيمز، لتمكين المستخدمين من أن يحصلوا على أفضل صورة وصوت في كل اجتماعاتهم. وتُمكن حلولنا عملاء مايكروسوفت تيمز بسهولة أن يديروا ويرصدوا كل أجهزة بولي ويحافظوا عليها في مختلف أنشطة أعمالهم بما في ذلك الموظفين الذين يعملون عن بُعد والموظفين الذين يعملون من مقر الشركة.”

 

من جهة أخرى؛ قال ألبرت كويمان، المدير الأول لهندسة شركاء أجهزة “مايكروسوفت تيمز”: “نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا طويلة الأمد مع بولي ومواصلة تقديم الحلول التي توفر المرونة وحرية الاختيار لعملائنا المشتركين. حيث يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى مايكروسوفت تيمز وإجراء مكالمتهم بثقة كبيرة وتجارب مميزة يُمكن الاعتماد عليها مع الحصول على الدعم اللازم من أي مكان يعملون فيه حول العالم “.

 

بولي هي فقط الوحيدة التي يُمكنها تقديم اجتماعات الفيديو بجودة البث التلفزيوني من خلال تكنولوجيات DirectorAI التي طورتها الشركة، والتي تستفيد من الذكاء الاصطناعي وتقنيات تعلم الآلات لتوفير تجارب تتسم بالسرعة الكبيرة في التحول الأوتوماتيكي وإطارات المُتكلم وتتبع المحادثات. وتحتوي تكنولوجيات DirectorAI على تقنيات NoiseBlockAI والتي تعمل بكفاءة على عزل أي ضوضاء في الخلفية مثل أصوات الكتابة على لوحة المفاتيح للكمبيوتر أو اللاب توب، أصوات الأوراق وأي نوع أخر من الضوضاء، هذا بالإضافة إلى تكنولوجيا Acoustic Fence والتي تخلق حاجز صوتي لتمكين المستخدم من التركيز على صوت المتحدث وليس الضوضاء المحيطة. وتعمل الإمكانيات التي تقدمها شركة بولي في تحديد الإطار المناسب لكل الناس وتتبع صوت المتحدث في حلول الغرف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لتحقيق العدالة لكل الناس في كل غرف مايكروسوفت تيمز رومز وكل ما تقدمه أنظمة ويندوز واندرويد.

 

وتعمل بولي على نحو وثيق مع مايكروسوفت لأكثر من 15 عاماً ويوجد لديها أكبر مجموعة من الأجهزة المُعتمدة من مايكروسوفت تيمز حول العالم بما في ذلك السماعات وأجهزة تكبير الصوت ومعدات اجتماعات الفيديو بأعلى التقنيات.

 

 

-انتهى-

 

حول بولي

جزء من محفظة HP لحلول العمل الهجين، تقوم شركة بولي بتصنيع منتجات صوت وفيديو متميزة لتمكنك من الحصول على أفضل اجتماعاتك – في أي مكان وفي أي وقت وفي كل مرة. مع منتجات بولي، الأمر لم يعد مجرد الظهور، بل الظهور المتميّز

للمزيد من المعلومات قم بزيارة: www.Poly.com

 

 

 

 

* المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.