البنك الأهلي ودبي فون يستعدان لعروض الجمعة البيضاء على كل الالكترونيات والمنتجات الذكية

تم تأسيس شركة دبي فون في جمهوريه مصر العربية في 2008 كمنشأة فرديه حتي عام 2016 تم تسجيلها كشركة تضامن سجل تجارى رقم (70712)، لتزود العملاء بتجربة تسوق كاملة الجوانب للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المحمولة.
تقدم دبي فون العلامات التجارية الرائدة عالميًا وتجهز مجموعة منتجات شاملة تتضمن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة القابلة للارتداء المرتبطه بالهاتف المحمول .
جكما ان مجموعة المنتجات مدعمة بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد والتأمين علي المنتج والتوصيل المجاني حتى باب المنزل . وبالإضافة إلى ذلك، مساعدة عن بعد عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع وإعداد الهاتف مع نسخة احتياطية شاملة .
والآن، مع أكثر من 100 مليون متسوق، واكثر من 2 مليون عميل فعلي ، دبي فون هي الوجهة والمتجر الأكثر شعبية في جمهورية مصر العربية ، حيث نعمل من خلال 14 فرعاً مع مجموعة كبيرة من المنتجات واكثر من 3000 نوع مختلف .
وتقديرا لنجاحها الاستثنائي تأتي شركة دبي فون في مقدمة شركات البيع بالتجزئة داخل جمهورية مصر العربيه بشهادة من كبري العلامات التجارية مثل سامسونج و هواوي وفيفو واوبو ، وفازت بالمركز الأول في فئة قطاع البيع بالتجزئة داخل مصر .
وتلتزم دبي فون بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برامج التدريب والتوظيف للشركة لموظفي البيع بالتجزئة. حيث تجاوزت القوي العاملة لشركة دبي فون ١٥٠ موظف ، ويستهدف البرنامج الشباب المصري مع دورات تدريبية متخصصة وتقدم لهم فرص للعمل داخل الشركة.
No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.