“طرازا Lynk & Co 03 و 03+ مستعدان لترك أثرهما في الشرق الأوسط”

نينجبو، الصين–(BUSINESS WIRE)– أعلنت Lynk & Co، علامة السيارات التجارية المملوكة بالتشارك بين جيلي وفولفو مؤخراً عن تصدير طرازي 03 و03+ إلى منطقة الشرق الأوسط. غادرت هذه السيارات موانئ في الصين وتم نقلهم إلى الكويت وعمان والمملكة العربية السعودية. تنتمي طرازات Lynk & Co 03 و03+ إلى فئة السيدان ذات الأداء العالي، ويعد تصديرهما خطوة مهمة للشركة لتوسيع تواجدها في سوق الشرق الأوسط. تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز تأثير العلامة التجارية في سوق الشرق الأوسط وتزويد المستهلكين بتجارب شخصية وتجارب قيادة أفضل.

تم إطلاق Lynk & Co في عام 2016، وهي مصممة للجيل الجديد من المدن الحضرية المفتوحة. Lynk & Co هي علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات، لكنها ليست مجرد علامة جديدة أخرى. ولدت الشركة عالمية، مفتوحة، ومتصلة، برؤية عالمية، ترغب العلامة التجارية في بناء منصة مفتوحة تربط الناس والسيارات والعالم.

من المتوقع أن يحقق طرازي 03 و03+ تأثيرًا في سوق السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، أداءً استثنائيًا وتصميمًا فريدًا وتقنيةً حديثة. تم تصميم سيارة Lynk & Co 03 كسيدان عصرية وأنيقة لتلبية احتياجات السائقين المعاصرين. حيث تتميز بمحرك قوي ذا كفاءة عالية، بالإضافة إلى أكثر من 20 وظيفة متطورة لمساعدة السائق. يأخذ طراز 03+ تجربة القيادة إلى المستوى التالي. مع سرعة فائقة وتجربة تحكم ممتازة، يوفر طراز 03+ للمستهلكين تجربة القيادة الأفضل على الاطلاق.

منذ عام 2019، رعت Lynk & Co فريق Cyan Racing وشاركت في بطولة سباق السيارات العالمية WTCR World Touring Car Cup (الآن تدعى TCR World Tour)، كأول علامة تجارية صينية تشارك في بطولة تابعة لـ FIA. حتى الآن، حقق الفريق خمسة بطولات عالمية مذهلة في هذه المنافسة الشرسة، بما في ذلك ثلاث بطولات عالمية للفرق وبطولتين فرديتين. من خلال النجاح الذي حققته في السباقات، أطلقت Lynk & Co مسميات مثل Sport و Performance في أذهان المستهلكين، وأصبح طراز 03+ عملاً ممثلا للسيارات عالية الأداء.

لمزيد من المعلومات حول Lynk & Co، قم بزيارةwww.lynkco.com .

صور / وسائط متعددة متوفرة على:  https://www.businesswire.com/news/home/53400465/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ايتوس واير

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.