الفنان البحريني فهد بشمي يخطف جمهوره بـ”ساحر القلوب”

أطلق الفنان البحريني فهد بشمي، أحدث أعماله الغنائية “ساحر القلوب” ضمن رؤية فنية متجددة، سيلاحظها الجمهور في أعماله الفنية المقبلة التي ستصدر تباعاً خلال الشهور المقبلة.

ويبني فهد بشمي رؤيته للأغنية التي يقدمها، من التجديد الموسيقي الذي انتهجه في أغنياته السابقة التي لاقت نجاحاً كبيراً عند طرحها مثل: “اجرحني استاهل” و”ما بدي حب” و”من نظرة”.

ويغني فهد بشمي في “ساحر القلوب” من كلمات وألحان عماد عيسى، وتوزيع موسيقي ومكس أكرم أحمد KIM، ومنها: “شفته سحرني.. خطفني لدنيا الغرام.. صرت أتلخبط بالكلام/ من جد يوم الي اشوفه.. خذني سرقني.. صرت ما أعرف أنام/ إن نمت ييجي الاحلام.. ويلوحلي بكفوفه/../هذا مو بشر ..جِنه القمر.. وش هالحلاوه ماله.. ساحر القلوب.. الي يشوفه يذوب.. ترا ما حصل جماله”.

ويراهن فهد بشمي على اختيارته الفنية، التي تنطلق من تمسكه بالتراث البحريني خصوصاً والخليجي عموماً، في تقديم أشكال غنائية حديثه قريبه من الجمهور، لكنها بنفس الوقت تحافظ على أصالة الأغنية ورونقها.

ويقول فهد بشمي في تصريحات صحافية، أنه يتشرف بأن يكون أحد فناني بلده البحرين، منطلقاً منه نحو الجمهور الخليجي والعربي، ويعتبر أن الأغنية اليوم تبنى على الجمل الموسيقية التي تجذب الأذن إليها، ولهذا السبب تجده متحمساً لتقديم العمل الغنائي الذي يعيش في ذاكرة الناس.

ويبين فهد بشمي أن إختياراته الغنائية لا تحدها لهجة معينة، بل تنطلق من فكرة الأغنية ومدى ملائمة كلامها لذوق الجمهور، ولهذا السبب يدخل في ورشة فنية مع الشاعر والملحن والموزع الموسيقي للخروج بأعمال غنائية تحاور احساس الجمهور، ويرفض الغناء بمبدأ تقديم الأعمال الجاهزة التي تخلو من روح مبدعيها فنياً.

 

مرفق رابط الأغنية على يوتيوب :

https://youtu.be/ca-L4XfYTBA

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.