تنشر IHS Towers تقرير الاستدامة لعام 2022

نشرت اليوم — IHS Holding Limited (NYSE: IHS) (“IHS Towers”), وهي أحد أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين في مجال الاتصالات المشتركة، والبنية التحتية في العالم بعدد الأبراج، تقرير الاستدامة لعام 2022.

يتناول التقرير أنشطة الاستدامة من 1 يناير 2022 إلى 31 ديسمبر 2022، وأُعد وفقًا لمعايير مبادرة إعداد التقارير العالمية ويضع مبادراتنا في الاستدامة ضمن غايات الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. يسترشد نهجنا في الاستدامة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة، الذي وقعنا عليه منذ عام 2020 والتقرير بمثابة “تبليغات حول التقدم” السنوي الثالث.

كما هو موضح في تقرير الاستدامة لعام 2022، فإننا ما زلنا ملتزمين تجاه أصحاب المصلحة معنا على نطاق واسع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، موظفونا ومجتمعاتنا وموردونا وعملاؤنا ومستثمرونا. من خلال توفير البنية التحتية للاتصالات التي تساعد على تسهيل الاتصال الرقمي والاستيعاب، تسعى إستراتيجيتنا للاستدامة المكونة من أربع ركائز، والتي جل همها الأخلاقيات والحوكمة، والبيئة وتغير المناخ، والتعليم والنمو الاقتصادي، وأفرادنا ومجتمعاتنا، إلى تقديم قيمة داخل المجتمعات التي نخدمها.

طوال عام 2022، عقدنا شراكة مع منظمات دولية ومحلية لتقديم برامج مستهدفة بنطاق ومدى مناسبين. كما أكدنا مجددًا على الاستدامة كمعتقد مركزي لشركتنا من خلال ترسيخها كقيمة أساسية خامسة، جنبًا إلى جنب مع التركيز على العملاء والابتكار والنزاهة والجرأة، لزيادة ترسيخ هذه القيم في جميع أنحاء شركتنا وفي كل عمل نقوم به.

نقاط هامة في تقرير الاستدامة لعام 2022

  • أنفقنا 5 ملايين دولار أمريكي على مبادرات الاستدامة التي تركز على المجتمع، مما رفع استثماراتنا المجتمعية إلى أكثر من 22 مليون دولار أمريكي منذ عام 2017.
  • من خلال خارطة طريق الحد من الكربون التي وضعناها، نلتزم بتقليل كثافة انبعاثات النطاق 1 والنطاق 2 كيلو واط -ساعة (kWh) من محفظتنا في الأبراج بحوالي 50% بحلول عام 2030 مقارنة بخط الأساس لعام 2021.
  • منحنا 18 طالبًا من الكاميرون وكوت ديفوار ونيجيريا منحًا دراسية في إطار مبادرة عمال المواجهة. أطلقنا هذا البرنامج في عام 2021، وهو يوفر لأطفال عمال المواجهة لدينا وما يعادلهم من الموردين الفرصة للتقدم بطلب للحصول على منح مالية ممولة من IHS للدراسة في أفضل الجامعات.
  • اختتمنا العام الأول من شراكتنا التي استمرت ثلاث سنوات لدعم Giga، ومبادرة اليونيسف والاتحاد الدولي للاتصالات (UNICEF-ITU) لربط جميع المدارس بالإنترنت. ساعدت البيانات التي شوركت في إطار عنصر المساهمة العينية للشراكة شركة Giga على تحديد ذلك في رواندا:
    • متوسط المسافة من المدرسة إلى أقرب برج هو 2.5 كم
    • يمكن رؤية أكثر من 98% من المدارس من برج واحد على الأقل، بينما يمكن رؤية 95% من برجين و91% من ثلاثة أبراج.
  • عقدنا شراكة مع المنظمات البرازيلية غير الحكومية Afroreggae لتمويل منظمات AfroGames، وهما مركزان تعليميان في الأحياء الفقيرة في ريو دي جانيرو يوفران دروسًا مجانية في الترميز واللغة الإنجليزية، وقد سُجل ما يقرب من 200 مقيم.
  • سلمنا مشاريع محلية للطاقة المتجددة؛ وتبرعنا بعدد 106 وحدات من إنارة الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية بقدرة 60 وات و100 وات في أنحاء ثلاث ولايات في نيجيريا لتوفير إنارة الشوارع للمجتمعات التي يبلغ عدد سكانها حوالي 000 نسمة مجتمعين، وفي رواندا دعمنا مبادرة بنك التنمية في رواندا من خلال توصيل أنظمة الطاقة الشمسية لعدد 1000 منزل في منطقة روليندو.
  • أطلقنا مشاريع حفر الآبار في العديد من الأسواق الأفريقية، بما في ذلك في زامبيا حيث قمنا بحفر 16 بئرًا لتزويد المجتمعات الريفية بمياه الشرب النظيفة والآمنة.
  • نشرنا 533 بطارية وبعنا 20.799 لإعادة الاستخدام أو إعادة التدوير
  • في إطار برنامج إعادة تدوير المولدات على مستوى المجموعة، تبرعنا بعدد 77 مولدًا للمدارس ودور الأيتام والمراكز الصحية. تبرعنا بحوالي 350 مولدًا منذ إطلاق البرنامج في عام 2017.

علق Sam Darwish، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة IHS Towers، قائلًا: يسعدني الإعلان عن نشر تقريرنا حول الاستدامة لعام 2022 ومشاركة التقدم المحرز في إستراتيجيتنا في الاستدامة حيث أكملنا عامنا الأول كاملًا كشركة مدرجة في البورصة. بصفتنا ميسرين لاتصالات الهواتف المحمولة، نعتقد أننا نقوم بدورٍ مهمٍ في تطوير الأسواق التي نعمل فيها ونواصل متابعة رؤيتنا للمساعدة على إنشاء عالم متصل حيث يتيح الاتصال المحمول مزيدًا من النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية.

كان عام 2022 عامًا من الإنجازات العظيمة حيث وسعنا بصمتنا التشغيلية. تأتي مع هذا النمو المسؤولية، والأولوية الرئيسية لشركتنا وهي تقليل التأثير السلبي لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي لا تزال تمثل تحديًا كبيرًا في صناعتنا. كنا فخورون بنشر خارطة طريق الحد من الكربون في أكتوبر 2022، وقد تشجعت على رؤية المبادرات البيئية الرائعة التي تركز على المجتمع، والتي تتبعها فرقنا في الاستدامة المحلية

يتضمن هذا التقرير تفاصيل حول هذه المبادرات، والتحديثات حول شراكة Giga الرائدة ومبادرة عمال المواجهة الفريدة التي أطلقناها، حيث نسعى لتوفير فرص للجيل القادم للتعلم والتطور والازدهار.

نحن مفعمون بالحماسة لتقديم تأثير اجتماعي إيجابي لموظفينا ومجتمعاتنا وأصحاب المصلحة معنا على النطاق الأوسع. أتقدم للجميع، بالشكر ولشركائنا الرائعين على دعم أجندتنا للاستدامة في عام 2022.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ihstowers.com/sustainability

نبذة عن IHS Towersتعد شركة IHS Towers واحدة من أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين للبنية التحتية للاتصالات المشتركة في العالم من خلال عدد الأبراج وهي واحدة من أكبر شركات الأبراج المستقلة متعددة الجنسيات التي لا تضع نصب عينها إلا على الأسواق الناشئة. تمتلك الشركة ما يقرب من 40،000 برج في أسواقها البالغة 11 سوقًا، بما في ذلك البرازيل والكاميرون وكولومبيا وساحل العاج ومصر والكويت ونيجيريا وبيرو ورواندا وجنوب إفريقيا وزامبيا. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: communications@ihstowers.com أو قم بزيارة: www.ihstowers.com

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. نعتزم أن تكون هذه البيانات التطلعية مشمولة بأحكام الملاذ الآمن ذات الصلة بالبيانات التطلعية (أو ما يعادلها) في أي اختصاص قضائي معمول به، بما في ذلك تلك الواردة في المادة 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة (“قانون الأوراق المالية”)، والمادة 21هـ من قانون الأوراق المالية لعام 1934 بصيغته المعدلة (” قانون البورصة “). يجوز أن تكون جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية بمصطلحات، مثل “ربما”، “سوف”، “ينبغي”، “تتوقع”، “نخطط”، “تتوقع”، “يمكن”، “ننوي”، “نستهدف، “المشاريع”، “نفكر”، “نعتقد”، “نقدر”، “نتنبأ”، “نتوقع”، “من المحتمل” أو “متابعة” أو المعنى السلبي من هذه المصطلحات أو غيرها من التعبيرات المماثلة. تتضمن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بإستراتيجية أعمالنا وخططنا ونمو السوق وأهدافنا وبرنامج الاستدامة وخريطة طريق الحد من الكربون.

استندنا في هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير إلى توقعاتنا وتطلعاتنا الحالية حول الأحداث المستقبلية والاتجاهات المالية التي نعتقد أنها قد تؤثر على أعمالنا ووضعنا المالي ونتائج عملياتنا التشغيلية. تتضمن البيانات التطلعية مخاطر معروفة ومجهولة وبنود عدم يقين وعوامل مهمة أخرى قد تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية أو أدائنا أو إنجازاتنا جوهريًا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة كانت أو ضمنية من خلال البيانات التطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ظروف الاقتصاد الكلي العامة في البلدان التي نعمل فيها؛ عدم قدرتنا على تنفيذ إستراتيجية أعمالنا وخطط التشغيل بنجاح، بما في ذلك قدرتنا على زيادة عدد مواقع التوصيل الشبكي وتعديلات عقود الإيجار على أبراجنا وإنشاء مواقع جديدة أو تطوير الأعمال المتعلقة بقطاعات الاتصالات المجاورة (بما في ذلك، على سبيل المثال، ما يتعلق بأعمال كابلات الألياف لدينا في أمريكا اللاتينية وأماكن أخرى) أو تقديم إستراتيجيتنا ومبادراتنا المتعلقة بالاستدامة أو البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في ظل التكاليف والجداول الزمنية والتعقيدات المتوقعة، مثل خارطة طريق الحد من الكربون (المشروع الأخضر)، بما في ذلك خطط تقليل استهلاك الديزل، ودمج حلول تخزين الألواح الشمسية والبطاريات في مواقع الأبراج وربط المزيد من المواقع بشبكة الكهرباء؛ والمسؤولية البيئية؛ والعوامل المهمة التي نوقشت في القسم المعنون “عوامل المخاطرة” في تقريرنا السنوي على النموذج 20-F للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وبينما نعتقد أن هذه المعلومات تشكل أساسًا معقولًا لمثل هذه البيانات، فقد تكون هذه المعلومات محدودة أو غير كاملة، ولا يجب قراءة بياناتنا على أنها تشير إلى أننا أجرينا تحقيقًا شاملًا أو مراجعة لجميع المعلومات ذات الصلة المحتملة المتاحة. هذه البيانات غير مؤكدة بطبيعتها ونحذر المستثمرين من الاعتماد على هذه البيانات بلا داع. عليك قراءة هذا البيان الصحفي والوثائق التي نشير إليها في هذا البيان الصحفي على أساس أن نتائجنا المستقبلية الفعلية وأدائنا وإنجازاتنا قد تختلف جوهريًا عما نتوقعه. نحن نذيل هذه البيانات التحذيرية في جميع بياناتنا التطلعية بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن نقدم معلومات هنا ليست بالضرورة “جوهرية” بموجب قوانين الأوراق المالية الفيدرالية لأغراض إعداد تقارير لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، ولكن تُبلغ بمعايير وأطر عمل المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) المختلفة (بما في ذلك معايير قياس البيانات الأساسية)، ومصالح مختلف أصحاب المصلحة. تخضع الكثير من هذه المعلومات للافتراضات أو التقديرات أو معلومات أطراف خارجية التي لا تزال قيد التطوير وقابلة للتغيير. على سبيل المثال، قد تتغير إفصاحاتنا المستندة إلى أي معايير بسبب المراجعات في متطلبات إطار العمل، أو توافر المعلومات، أو التغييرات في أعمالنا أو سياسات الحكومة المعمول بها، أو عوامل أخرى، قد يكون بعضها خارج عن سيطرتنا. لا تسري هذه البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به، لا نتحمل، ونخلي مسؤوليتنا صراحةً، من أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، سواء كان ذلك نتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تخضع المعلومات الواردة في تقرير الاستدامة لعام 2022، بما في ذلك النقاط البارزة الواردة في هذا البيان الصحفي، لبعض نقاط إخلاء المسؤولية المهمة التي يجب قراءتها والنظر فيها بالتنسيق مع هذه المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: “ايتوس واير”

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.