كريم العنداري: هدفنا جمع مليار ليرة من مدخول المهرجان الرياضي لدعم الرياضيين

“هدفنا جمع مليار ليرة لبنانية من رسم الدخول الى  مهرجان بيروت الرياضي لدعم الرياضيين في مسيرتهم الرياضية”.

بهذه الجملة لخّص رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان كريم العنداري الهدف من اقامة هذه التظاهرة الرياضية والترفيهية الفريدة من نوعها والتي تقام على مدى اربعة ايام في الـ”فوروم دو بيروت” وتُختتم عند الساعة العاشرة من مساء الأحد 28 ايار الجاري.

فاللجنة المنظمة حدّدت رسم الدخول بدولار واحد للشخص الواحد وهذه الخطوة لاقت الرضا والاستحسان لدى الزائرين من جميع الفئات العمرية.

وفي هذا الاطار،تتواصل فاعليات المهرجان والمعرض الرياضي(تُفتح الأبواب عند الساعة الرابعة من بعد الظهر حتى الساعة العاشرة مساء)  اللذين يقامان على مساحة 10 آلاف متر مربع وباتا محطة لعشاق الرياضة والرياضيين في الألعاب الجماعية والفردية وبينهم ابطال وبطلات يبرزون في الميدان الرياضي الى جانب حضور كثيف من رؤساء واعضاء الاتحادات ومدربين في مختلف الألعاب  .

وفي هذا السياق،شهد اليوم الثاني مسابقات في كرة الطاولة  والفنون القتالية المختلطة(أم أم آي) والزومبا والكباش وكرة السلة (3×3 ) والبايبي فوت وعروض الدريفت الدريفت(الانجراف) التي تقام  في الباحة الخارجية للفوروم دو بيروت .

وارتدى المهرجان ثوب الجمال اذ زاره العديد من ملكات الجمال من عدة الدول في خطوة لقيت الاهتمام من جانب الحاضرين .

هذا،ما زال المعرض يستقطب يومياً الآلاف من الزوار الذين يتجوّلون في ارجائه في اجواء رياضية بامتياز وواكبوا مسابقات  كرة السلة والـ “أم أم آي”(بطولات لجميع الفئات العمرية) وكرة الطاولة(افضل 16 مصنف في لبنان) والكباش وغيرها من الرياضات مع مواكبة ميدانية من صاحب الفكرة كريم العنداري الذي شدّد على اهمية هذا المهرجان الذي يعود ريعه لدعم الرياضة اللبنانية “بحيث يعاني العديد من الرياضيين من المشاكل لتأمين مسيرتهم في اللعبة التي يزاولونها وسد البعض من نفقاتهم”.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.