جمعية Rebirth Beirut تقدّم Colors in Transition : معرض ساحر للفنانة نايلة قاعي ساروفيم.

جمعية Rebirth Beirut التي تكرّس نشاطاتها للاهتمام بالعاصمة وإعادة النور إلى شوارعها والحفاظ عليها كعاصمة للحب والثقافة، تعلن عن معرضها الجديد بعنوان: “ألوان في الانتقال” Colors in Transition للفنانة نايلة قاعي ساروفيم.

يستكشف هذا العرض مراحل الحياة، ويلتقط جمال التجارب البشرية وتعقيدها. ويشكّل مزيجاً فريداً من الوسائط المختلطة المستوحاة من فنّ البوب والثقافات المختلفة ما يضفي أسلوبًا شخصيًا ومميزًا على تركيباتها الآسرة.

يدعو معرض Colors in Transition الزائرين الى رحلة تحفز على التفكير، حول مراحل الحياة المختلفة والتجارب التي تشكل كل فرد.

عن المعرض يقول رئيس ومؤسس الجمعية السيد كابي فرنيني: “نحن متحمسون للمعرض الجديد حيث نضيء الروح الفنية لبيروت وندعم مشاريع التنمية في مدينتنا وسنواصل دعم المواهب اللبنانية ونكمل إضاءة شوارعنا”.

ستقام ليلة الافتتاح في الأول من حزيران (يونيو) من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة مساءً في مقر Rebirth Beirut الكائن في منطقة الجميزة (شارع غورو) ويستمر المعرض من 2 حزيران حتى 7 حزيران ويستقبل الزوار من الساعة 11:00 صباحا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

جزء من عائدات المبيعات تعود لدعم مشاريع الجمعية لاستكمال مبادرة إضاءة بيروت وشوارها كما تدعو Rebirth Beirut وسائل الإعلام وعشاق الفن والجمهور إلى حفل الافتتاح والتعرّف على عمل الفنّانة الشغوف والذي ينقل الزائر إلى عالم آخر.

No widgets found. Go to Widget page and add the widget in Offcanvas Sidebar Widget Area.